آخر المستجدات
ذوو متوفين في انفجار الصوامع يضحدون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة غضب شعبي في العقبة عقب الوفاة الثالثة .. وذوو مطر : مسؤولو العقبة حضروا وتصوروا ثم اختفوا ابو السيد يتهم الامن باستخدام القوة المفرطة في مخيم البقعة الحكومة تخير النواب :اما قانون الضريبة او الانتخاب .. ونواب : لن نتراجع المواطنون يفضلون الطعام البيتي ويهجرون المطاعم في الأيام الأولى من رمضان
عـاجـل :

الأهلي والزمالك في "قمة تحصيل حاصل"

الاردن 24 -  
بصرف النظر عن موقع الفريقين في جدول ترتيب الدوري أو تأثير مواجهتهما على موقفهما من المنافسة، تعد لقاءات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مباريات قمة، واللقاء المقرر مساء الاثنين ليس استثناء.
ورغم أن الأهلي حسم اللقب منذ أسابيع فيما تأكد حصول الزمالك على المركز الثالث، تنتظر جماهير مصر مباراة القمة الـ114 بين الفريقين، المقررة في الاسكندرية، التي تسدل الستار على الموسم وتشهد للمرة الأولى الاستعانة بتقنية المساعدة بالفيديو.

وتعد المباراة "تحصيلا حاصلا" بالنسبة للأهلي الذي ضمن إحراز اللقب 39 في تاريخه، وهو يتصدر الدوري بـ81 نقطة حاليا، أما الزمالك الثالث الذي يملك 66 نقطة فضمن المركز الثالث.

وفي 113 مباراة بين القطبين، فاز الأهلي 41 مرة، والزمالك 25 مرة، وتعادل الفريقان في 47 مباراة.

واعتبر المدير الفني للأهلي حسام البدري أن المباراة مع الزمالك بمثابة "بطولة خاصة"، وتحتفظ بأهميتها التنافسية رغم حسم الدوري، وقال إن فريقه سيسعى للفوز لتتويج احتفالاته بلقب الموسم.

ويدخل الأهلي المباراة في ظروف أفضل فنيا، إذ توج بالدوري وبلغ نصف نهائي كأس مصر وربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيفتقد الأهلي لجهود مدافعه أحمد حجازي الذي انتقل إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة لموسم واحد، ويتوقع أن يكون بديله في التشكيلة الأساسية رامي ربيعة.

أما الزمالك فيخوض اللقاء في ظروف صعبة، فرغم بلوغه نصف نهائي كأس مصر، يعاني الفريق تذبذبا فنيا يضع مستقبل مدربه البرتغالي أوغستو إيناسيو على المحك، إضافة إلى مشكلات بين رئيس النادي مرتضى منصور وعدد من لاعبيه.

وحض منصور لاعبيه على الفوز على الأهلي لأسباب عدة، أهما "مصالحة الجماهير البيضاء بعد ضياع اللقب".

وأكد إيناسيو رغبته في إلحاق الهزيمة الأولى والوحيدة بالأهلي هذا الموسم، علما أنه سيخوض المباراة في غياب 3 لاعبين بارزين هم أحمد توفيق بسبب الإيقاف، ومحمد إبراهيم وأيمن حفني للاصابة.

ويقود المباراة طاقم إسكتلندي يتألف من 3 حكام، إضافة إلى حكم رابع وحكم فيديو من مصر.