آخر المستجدات
جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص
عـاجـل :

الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألف

الاردن 24 -  
أعلنت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات أن آخر موعد للتسجيل الأولي الراغبين في أداء فريضة الحج من الأردنيين وأبناء قطاع غزة في الأردن عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين. 

 وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حسام الحياري في بيان صحفي إن آخر موعد للتسجيل ينتهي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، موضحا بأن عدد المسجلين تسجيلاً أوليا للحج بلغ نحو 21 ألفا.

وأضاف الحياري أن من بين المسجلين 2100 شخص من المدخرين لدى صندوق الحج للادخار والاستثمار"، داعيا الراغبين في الحج إلى التسجيل، او من لديهم فيشة بنكية بالتسجيل قبل انتهاء الموعد المحدد، علما بأنه لا تمديد بعد ذلك للتسجيل. 

 وأشار إلى أن الوزارة ومن خلال دائرة الحج والعمرة ستقوم بعد انتهاء عملية التسجيل الأولي بفرز أسماء المسجلين واختيار المقبولين بموجب الأنظمة والتعليمات المنصوص عليها لدى الوزارة.