آخر المستجدات
الاوقاف: تغريم شركات حجّ لم تلتزم بعقودها.. وننتظر ردّ السعودية حول اعفاء الاردنيين من الرسوم الخرابشة يقاضي "DW" بتهمة الإساءة للأردن (فيديو) علان: البيع الالكتروني يهدد تجارة الالبسة والاحذية الامانة: تعتزم تركيب المزيد من كاميرات الرادار في العاصمة عمان التربية لـ الاردن 24: نطبق العقوبات على المعلمين حسب نظام الخدمة المدنية وفاه حدث واصابه اخر اصطدمت سيارتهما بعمود اناره بالكرك المملكة تتأثر بمنخفض جوي ترافقه كتلة هوائية بادرة .. و الارصاد تحذر "تفاصيل" أمطار الخير تعم محافظات المملكة الكرملين يكشف عن زيارة مفاجئة قام بها بشار الاسد الى روسيا.. وبوتين: اقتربت نهاية الحرب توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها موظفون في المواصفات: نمضي يومنا بمواجهة "ترهيب وترغيب" متنفذين ومستوردين مخالفين! انخفاض ملموس على درجات الحرارة غدا.. وامطار على مناطق واسعة من المملكة الدرك يعيد فتح طريق الابيض ويفض اعتصام شاحنات (الكرك والطفيلة) بالقوة الخارجية تؤكد: لا اصابات بين الاردنيين بـ زلزال استراليا الداوود: وزارة النقل تفتقد للرؤية.. والازمة الخليجية عمقت خسائر الشاحنات إحالة موظف في إحدى كليات جامعة البلقاء للنيابة العامة الملك لسامي الجميل: الأردن يقف مع وحدة لبنان واسقراره عمّان: القبض على 4 متورطين بإطلاق نار داخل "كوفي شوب" الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل مبادرة الوقف التعليمي.. نهج أصيل يحييه الرزاز
عـاجـل :

الإعلان رسميًا عن مدة إيقاف مارسيلو

الاردن 24 -  
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، مدة إيقاف الظهير البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، عقب طرده، خلال مباراة فريقه أمام ليفانتي بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكَّد الاتحاد الإسباني، أنَّه سيتم إيقاف اللاعب، مباراتين، بعد حصوله على طرد مباشر في الدقيقة (89) من لقاء ليفانتي.

وقالت صحيفة"ماركا"الإسبانية، إنَّ مارسيليو لن يشارك مع ريال مدريد، أمام ريال سوسييداد، وريال بيتيس في المباراتين المقبلتين بالليجا.

وبجانب مارسيليو، يغيب كريستيانو رونالدو، للإيقاف، وكريم بنزيمة للإصابة عن مُباراة ريال سوسييداد.

وجاء في تقرير حكم المباراة أنّه "في الدقيقة (89) تم طرد فييرا دا سيلفا جونيور (مارسيلو) بسبب توجيه ركلة في الظهر للخصم، في ظل عدم وجود الكرة على مسافة يمكن لعبها منها".

ويمتلك ريال مدريد 5 نقاط بالدوري الإسباني، بعد التعادل مع ليفانتي، وفالنسيا، والفوز على ديبورتيفو لاكورونيا، كما يستعد لمواجهة أبريل القبرصي مساء اليوم بدوري الأبطال، بمشاركة مارسيليو وكريستيانو.