آخر المستجدات
تلفزيون المملكة.. انشغل بالمبتدأ ونسي قواعد نشر الخبر! غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو
عـاجـل :

الاتحاد الألماني يرفض استئناف آينتراخت فرانكفورت

الاردن 24 -  
أعلن الاتحاد الألماني، اليوم الجمعة، رفض الاستئناف المقدم من آينتراخت فرانكفورت، بعد تأييد المحكمة الرياضية التابعة له، عقوبة الإيقاف 3 مباريات، على المدافع ويترو فيليمز، بتهمة السلوك العنيف.

وكان فيليمز، قد حصل على البطاقة الحمراء، بداعي السلوك العنيف، خلال مباراة الفريق أمام فيردر بريمن في الأول من أيلول/سبتمبر الجاري، في المرحلة الثانية من الدوري الألماني.

ووجه فيليمز، ضربة في الوجه لثيودور جيبرسيلاسي، وعوقب بالإيقاف 3 مباريات بالبوندسليجا، بقرار الاتحاد الألماني.

وتقدم آينتراخت فرانكفورت، حامل لقب كأس ألمانيا، بطلب استئناف بداعي أن اللاعب يستحق الإيقاف مباراتين فقط.

لكن هانز لورينز، رئيس المحكمة الرياضية، قال "فرض الإيقاف على فيليمز، يتماشى مع أحكام سابقة".

وسيغيب فيليمز، عن المباريات المقررة أمام بوروسيا دورتموند ولايبزيج وبوروسيا مونشنجلادباخ.
(DPA )