آخر المستجدات
“إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة الرئيس السوداني يفرض حالة الطوارئ بكامل البلاد لمدة عام "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! تواصل اعتصام ابناء مادبا والكرك المتعطلين عن العمل امام الديوان - صور انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور
عـاجـل :

الاتحاد الإسباني يطالب بدقيقة حداد

الاردن 24 -  
دعا الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إلى الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الفيضانات، التي اجتاحت جزيرة مايوركا الواقعة شرقي إسبانيا، في جميع المباريات الرسمية، التي تقام اعتبارا من غد الجمعة وحتى الأحد.

ونشر الاتحاد بيانا، أكد فيه أنه طلب ذلك من "أسرة كرة القدم الكبيرة"، و"شكر مقدما تعاون جميع مؤسسات كرة القدم".

وأعرب الاتحاد عن "خالص تعازيه لأسر ضحايا فيضانات مايوركا".

ولن تقام مباريات بدوري الدرجة الأولى، خلال الأيام المقبلة، بسبب الارتباطات الدولية.

وكان منتخب إسبانيا قد وقف دقيقة حداد، أمس، قبل مرانه في العاصمة الويلزية كارديف، حيث سيلتقي اليوم بويلز وديا، كما سيتم الوقوف قبل المباراة مباشرة.

ولقي ما لا يقل عن عشرة أشخاص مصرعهم، خلال الساعات الأخيرة، جراء الفيضانات والانزلاقات الأرضية، الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة.
(وكالة الأنباء الأسبانية )