آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط.. وحوافز لموظفي الفئة الثالثة نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية للاضراب الخميس.. وحتى اشعار اخر تركيا تطلب عينات دم لجمال خاشقجي.. والادعاء العام يعثر على عينات في منزل القنصل تتطابق مع عينات القنصلية الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن النسور لـ الاردن24: طريق (اربد - عمان).. اتسع الفتق على الراتق #بدنا_الباقورة_والغمر يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات للرزاز باستعادتها مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي.. ويقتطع من رواتب الوزراء للشهداء السعودي لـ الاردن٢٤: ارتفاع الطلب على الليرة السورية.. وتصريف نحو ٤٠٠ مليون ليرة الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة اشعاعيا دي ميستورا يعلن استقالته من منصبه بنهاية نوفمبر القادم وصول فريق التحقيق التركي إلى مقرّ اقامة القنصل السعودي في اسطنبول - تحديث انهيار صخري يتسبب بأزمة سير خانقة على طريق (اربد - عمان) مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير الى الادعاء العام سوريا توافق على طلب بتوصيل مساعدات لمخيم الركبان الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع

الاتحاد الإسباني يطالب بدقيقة حداد

الاردن 24 -  
دعا الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إلى الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الفيضانات، التي اجتاحت جزيرة مايوركا الواقعة شرقي إسبانيا، في جميع المباريات الرسمية، التي تقام اعتبارا من غد الجمعة وحتى الأحد.

ونشر الاتحاد بيانا، أكد فيه أنه طلب ذلك من "أسرة كرة القدم الكبيرة"، و"شكر مقدما تعاون جميع مؤسسات كرة القدم".

وأعرب الاتحاد عن "خالص تعازيه لأسر ضحايا فيضانات مايوركا".

ولن تقام مباريات بدوري الدرجة الأولى، خلال الأيام المقبلة، بسبب الارتباطات الدولية.

وكان منتخب إسبانيا قد وقف دقيقة حداد، أمس، قبل مرانه في العاصمة الويلزية كارديف، حيث سيلتقي اليوم بويلز وديا، كما سيتم الوقوف قبل المباراة مباشرة.

ولقي ما لا يقل عن عشرة أشخاص مصرعهم، خلال الساعات الأخيرة، جراء الفيضانات والانزلاقات الأرضية، الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة.
(وكالة الأنباء الأسبانية )