آخر المستجدات
الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق

الاتحاد الإسباني يطالب بدقيقة حداد

الاردن 24 -  
دعا الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إلى الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الفيضانات، التي اجتاحت جزيرة مايوركا الواقعة شرقي إسبانيا، في جميع المباريات الرسمية، التي تقام اعتبارا من غد الجمعة وحتى الأحد.

ونشر الاتحاد بيانا، أكد فيه أنه طلب ذلك من "أسرة كرة القدم الكبيرة"، و"شكر مقدما تعاون جميع مؤسسات كرة القدم".

وأعرب الاتحاد عن "خالص تعازيه لأسر ضحايا فيضانات مايوركا".

ولن تقام مباريات بدوري الدرجة الأولى، خلال الأيام المقبلة، بسبب الارتباطات الدولية.

وكان منتخب إسبانيا قد وقف دقيقة حداد، أمس، قبل مرانه في العاصمة الويلزية كارديف، حيث سيلتقي اليوم بويلز وديا، كما سيتم الوقوف قبل المباراة مباشرة.

ولقي ما لا يقل عن عشرة أشخاص مصرعهم، خلال الساعات الأخيرة، جراء الفيضانات والانزلاقات الأرضية، الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة.
(وكالة الأنباء الأسبانية )