آخر المستجدات
الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني"
عـاجـل :

الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت

الاردن 24 -  
أعلنت وسائل اعلام عبرية أن قوات الاحتلال الصهيونية تمكنت من اغتيال الشاب الفلسطيني البطل عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت.

وقال وسائل اعلام فلسطينية إن شابين أصيبا بجراح، مساء اليوم الثلاثاء، في بلدة عبوين خلال مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت البلدة مساء اليوم، ترافقها جرافة عسكرية.

وحاصرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال منزلاً وطالبت شاباً يتواجد فيه عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه "وإلا فإنه سيتم هدم المنزل"، كما أطلقت قوات الاحتلال قذائف نحو المنزل المحاصر.

مصادر محلية في عبوين، أكدت أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وأن الجنود يحاصرون منزلاً، وسط سماع أصوات رصاص وقذائف، دون معرفة حقيقة ما يجري، واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وفوات الاحتلال.

وقالت وسائل اعلام اسرائيلية ان الجيش استهدف المنزل المحاصر في قرية عبوين بصاروخين من نوع لاو مما ادى الى تدمير اجزاء منه.

الهلال الاحمر من جهته قال ان ٤ سيارات اسعاف تابعه له متواجدة في قرية عبوين لتغطية الاحداث والمواجهات مع قوات الاحتلال في القرية ولا تستطيع الوصول لمكان الحدث الرئيسي في القرية.