آخر المستجدات
ذوو المتوفى الثامن بحادث الصحراوي: الفقر في الوطن غربة.. معتصمو السلط : مستمرون حتى اقصاء الفاسدين بينو ينتقد عمل قانونية النواب.. ويستهجن مظاهر الانتقائية التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب
عـاجـل :

الاحتلال يعلن وصول سفير الجديد الى الاردن أمير فايسبرود ومباشرته عمله - صورة

الاردن 24 -  

أعلن الاحتلال الاسرائيلي، صباح الاثنين، وصول سفيره الجديد لدى الأردن، أمير فايسبرود، إلى العاصمة عمان، حيث سيبدأ عمله على الفور.

ويأتي وصول سفير الاحتلال بعد ثلاثة أسابيع على موافقة المملكة على طلب الاستمزاج الذي أرسله الاحتلال للأردن بشأن تعيين فايسبرود.

واستعرض الاحتلال خبرة فايسبرود العملية، قائلا إنه شغل موقع مدير قسم الشرق الأوسط في مركز الأبحاث السياسية في وزارة الخارجية، كما أنه يتحدث العربية بطلاقة، وشغل موقع الناطق بلسان السفارة الإسرائيلية في عمان كما خدم في المغرب، وشغل ايضا منصب مستشار سياسي في البعثة الإسرائيلية الدائمة في الأمم المتحدة.

وكان الاحتلال الصهيوني قد قام بتعيين فايسبرود بعد رفض الاردن عودة السفيرة السابقة عينات شلاين والتي جرت في عهدها جريمة قتل مواطنين أردنيين داخل مبنى سفارة الاحتلال في عمان.