آخر المستجدات
انباء عن استقالة مدير عام الموازنة.. ونقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء هلال بني ملحم..توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته جرش..اخلاء منزل تعرض للتصدعات نتيجة مياه الأمطار في ساكب ميسي في دبي.. ماذا يفعل؟ اربد: اخلاء ٨٥ طفلا علقوا بالطين في منطقة سد الوحدة الرزاز: نتعهد باستمرار الحرب ضد المخدرات المعلمين تتجه لمقاضاة الرزاز وعدة وزراء في حادثة البحر الميت المصري لـ الاردن24: خلافات على مواد في نظام الابنية.. وسنقرّه نهاية الشهر الحالي ‘‘الخارجية‘‘: لم ترد معلومة تفيد بتعرض أي أردني بكاليفورينا لمكروه تفاصيل جديدة.. هكذا جرت فبركة اختطاف قنديل بمسدس بلاستيكي ابو حماد لـ الاردن24: شاحناتنا ليس سبب وجود متبقيات مبيدات في المنتجات السورية المدعي العام يسند (4) تهم لـ يونس قنديل ويقرر توقيفه (15) يوما حراك ذيبان يؤجل بناء خيمة الاعتصام المفتوح حدادا على الشهيد الملازم احمد الرواحنة نيويورك تايمز تكشف فصولا من مأساة حرب السعودية على اليمن - صور جدول زمني لاقامة منطقة صناعية (اردنية - عراقية) مشتركة فاجعة خريبة السوق.. لماذا لا يستقيل الشواربة؟! سلامة يكتب: قانون "دولة المقاومة" : النار بالنار والرصاصة بالف .. غزة "تحاصر حصارها" ! استشهاد الملازم الرواحنة متأثراً بإصابته إرادة ملكية بإنهاء مهام عوض الله كممثل للملك لدى السعودية من يقف وراء يونس قنديل؟

الاحتلال يهدم منشأة تجارية بالقدس

الاردن 24 -  
هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس المحتلة اليوم الثلاثاء، منشأة تجارية في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

وأفادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيان لها بأن قوة عسكرية كبيرة رافقت طواقم البلدية العبرية، وسط حصار عسكري متواصل فرضته قوات الاحتلال على البلدة منذ نحو اسبوعين في اطار سياسات العقاب الجماعي ضد السكان.

وقال مصدر محلي في البلدة أن جنود الاحتلال اقتحموا البلدة ليلة أمس وشرعوا بإطلاق أعيرة نارية ومطاطية وقنابل صوتية وغازية سامة، متعمدين إطلاق الرصاص على منازل المواطنين ومركباتهم وتسببوا بأضرار كبيرة .

-- (بترا)