آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

الادارية العليا تلغي انهاء خدمات الدرابكة.. وتعيده امينا عاما للمستقلة للانتخاب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد محامي أمين عام الهيئة المستقلة للانتخابات الدكتور علي الدرابكة، راتب النوايسة، أن المحكمة الادارية العليا قررت اعادة موكله الدرابكة إلى عمله السابق أمينا عامّا للهيئة المستقلة، وبطلان قرار انهاء خدماته.

وقال النوايسة لـ الاردن24 إن القرار قطعي وواجب التنفيذ، مرجّحا أن يباشر الدرابكة عمله الأسبوع القادم.

وأضاف النوايسة إن المحكمة تحققت من كون قرار انهاء خدمات الدرابكة فاقد للشرعية وقد شابه العديد من المخالفات، حيث ثبت لها وجود خلافات بين الدرابكة ورئيس الهيئة.

ولفت النوايسة إلى أن المحكمة اطلعت على مراسلات وخطابات الدرابكة التي أرسل بها إلى رئيس الهيئة المستقلة والتي أشار فيها إلى وجود مخالفات في التعيينات، ما ولّد قناعة لدى هيئة المحكمة بأن القرار مشوب بخلافات شخصية.