آخر المستجدات
المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد تأسيسية الهيئة العربية لمناهضة التطبيع ترفض السيولة العربية تجاه إسرائيل.. وتثمن الجهود الأردنية وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: قرار مجلس الوزراء بترحيل التعيينات إلى العام القادم.. ولن يفقد أحد حقّه صحة النواب تحذر من فتح المقاهي وصالات الرياضة توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو

الاردن 24 -  
** ايجاز صحفي لوزيري الصحة الدكتور سعد جابر والدولة لشؤون الاعلام أمجد عودة العضايلة..
 

* جابر: تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة، ليصبح الاجمالي 310 حالة

* توزيع الحالات:

- 6 حالات من عائلة واحدة خالطوا والدهم
- حالة مخالطة لمصاب في عمارة الهاشمي
- حالة لأحد أبناء شقيق مصابة في مستشفى حمزة
- حالة لمخالط مصاب قادم من بريطانيا
- حالة لمخالط من اربد
- حالة مخالطة لمصاب في مستشفى حمزة

* جابر: تسجيل 13 حالة شفاء في مستشفيي حمزة والبشير

* جابر: اجراء (400) فحص للمحجور عليهم في فندق الريجنسي ليصبح اجمالي عدد الفحوصات ليوم الجمعة 1000 فحص

 أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأردن، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات في المملكة إلى 310.

كما أعلن الدكتور جابر خلال إيجاز صحفي مسجل مساء اليوم الجمعة، التزاما بقرار حظر التجول الشامل، عن شفاء 13 حالة توزعت كما يلي : 10 حالات شفاء في مستشفى الأمير حمزة و3 حالات في مستشفى الملك المؤسس.

وبين وزير الصحة تفاصيل الحالات المصابة التي توزعت على النحو الآتي: 6 حالات من عائلة واحدة خالطوا والدهم المصاب والذي يرقد في مستشفى الأمير حمزة منذ ستة أيام، وحالة مخالطة لمريض من عمارة منطقة الهاشمي بعمان، وحالة مخالطة لأبناء أخيها المصاب في مستشفى الأمير حمزة أيضا، وسيتم فحص الأطفال والتأكد من عدم اصابتهم، وحالة مخالطة لمواطن قادم من بريطانيا، وحالة مخالطة لمصاب في محافظة إربد، وحالة مخالطة لمصاب في مستشفى الأمير حمزة.

وأشار إلى إجراء 400 فحص للمحجور عليهم في فندق الريجنسي بعمان، ليصبح مجموع الأشخاص الذين تم فحصهم اليوم 1000 حالة.
 
Developed By : VERTEX Technologies