آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة آخرين بانفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة 4 شهداء وعشرات الإصابات بجمعة ‘‘الغضب الفلسطيني‘‘ الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه الكلالدة يوضح آلية حسم اسم رئيس بلدية طبقة فحل بعد وفاة الغزاوي ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين
عـاجـل :

الاضراب يعم غزة والضفة

الاردن 24 -  

عم الاضراب محافظات قطاع غزة والضفة الغربية اليوم في اطار الاحتجاجات على خطاب الرئيس الامريكي دونالد ترامب واعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل خلال خطاب القاه امس .

 

 

وقالت الفصائل في بيان مشترك إنها دعت إلى إضراب عام ومسيرات حاشدة، مؤكدة أن مدينة القدس ستبقى عاصمة الشعب الفلسطيني ودولته المستقلة.

 

وتوقفت الدارسة في الجامعات والمعاهد والمدارس ورياض الاطفال بقرار من وزارة التربية والتعليم.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم ان اليوم الخميس هو اضراب شامل للمشاركة في الفعاليات الشعبية رفضا للقرار الامريكي نحو مدينة.

 

وانطلقت مسيرات ليلية عفوية في كل من خانيونس والنصيرات وفي ساحة السرايا وسط مدينة غزة تنديدا بالقرار الامريكي.

 

 

ومن المقرر انطلاق مسيرات في ساحة الجندي المجهول بغزة ظهر اليوم الخميس فيما من المقرر ان يلقي اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس كلمة له من منزله امام الصحفيين الفلسطينيين .