آخر المستجدات
الامن يستضيف اسرة كانت تنام في العراء الحكومة تخسر ثقة تجار السيارات - صور النائب المجالي يطالب الوزيرة زواتي بفتح ملف الشركة اللوجستية والاشراف على التعيينات فيها الأردن يدعو لحل سياسي في اليمن يخفف معاناة المدنيين مجلس الوزراء يناقش الاطر العامة للبيان الوزاري استعداداً لطلب ثقة النواب اعتراضات على عدم عرض مناهج التوجيهي على لجان فنية.. والخلايلة ينفي: الاعلان عن المطالعات الذاتية الاسبوع المقبل التيار الوطني ينتخب الحمايدة رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا هنطش: تعيين زواتي وزيرة للطاقة مقلق.. وعلى الحكومة ان تثبت شفافيتها الحكومة تقترح خفض ضريبة "الهايبرد" بنسب قليلة.. ورمان: الحوار مستمر اقرار تعليمات التقدم للجامعات وفق نظام التوجيهي الجديد.. وتحديد طرق احتساب المعدل - تفاصيل التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية.. ويلغي تعيين 3 من اعضاء مجالس الامناء الحوامدة يشكو "تزوير كتاب استقالته" اثناء توقيفه على خلفية قضية سياسية.. والمصري لا يجيب! ابو الراغب: الوزير الحموري استمع لمشكلات القطاع ولم يقدم أي وعد بحلّها مستشفى حمزة ينفي احتجاز طفلة لحين دفع الأجور: طلبنا تعهدا بالدفع فقط الوزير الغرايبة يوضح: هناك عدة وسائل لتداول "الحوت الأزرق".. وسنعمل على حجبها الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام لجنة متابعة هبة ايار: التشكيل الحكومي يشير إلى عمق أزمة السلطة وانحسار قاعدتها الاجتماعية استمرار القصف على الجنوب السوري يُنذر بموجات لجوء جديدة إلى الاردن الطراونة يطالب الرزاز بموقف واضح وخطوات عملية لاستعادة الباقورة والغمر امريكا قد تطرح صفقة القرن في ايلول المقبل
عـاجـل :

زين و ريد بُل الأردن تطلقان تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت"

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين و ريد بُل الأردن عن إطلاق تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت" - RedBull Car Park Drift، التي ستقام يوم الجمعة في ساحة المعارض-طريق المطار، للكشف عن أكثر السائقين مهارةً وموهبةً في هذه الرياضة.

وجاء الإعلان عن الفعالية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في منصة زين للإبداع ZINC بجمع الملك الحسين للأعمال، بحضور بطل الراليات ورياضي ريد بُل عبدو فغالي، والرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، وفريق ريد بُل الأردن ، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام.

وتعود التصفيات المحلية لمسابقة "ريد بُل كار بارك درفت" مرة أخرى إلى الأردن هذا العام بمزيد من العروض المميزة، بعد تقديم أعلى مستويات الإثارة والتشويق في فنّ الدرِفت في المنطقة في الأعوام السابقة، حيث يترقب هذا الحدث الكثير من محبي هذه الرياضة، حيث سيتحدى هواة رياضة السيارات بعضهم البعض لإثبات تفوّقهم في فنون القيادة والتحكم بالسيارات.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "سعداء بإطلاق تصفيات أبطال الأردن لمسابقة ريد بُل كار بارك درِفت، وبهذه الشراكة الاستراتيجية الممتدة منذ أعوام ما بين شركة زين و ريد بُل الأردن، مضيفاً: نحرص في زين على إعطاء الرياضة والرياضيين الأهمية والرعاية التي يستحقونها، من خلال التواجد في الفعاليات الرياضية الضخمة كهذه الفعالية، بالإضافة إلى كون زين الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم  وداعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، بالإضافة إلى رعاية مجموعة من الأندية الأردنية ونخبة من النجوم المتميّزين على مستوى الألعاب الفردية، كما قامت زين بافتتاح النادي الصحي الرياضيVEGA 079 في مجمع الملك الحسين للأعمال".

من جانبه، قال بطل الراليات ورياضي ريد بُل عبدو فغالي: "جميع أعين المتسابقين في الإقليم ستترقب الفائز يوم الجمعة، حيث سيكون منافسهم الأول".

ومن الجدير بالذكر أن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع شركة زين و ريد بُل الأردن قائمة منذ عدة أعوام، إذ ترعى زين كافة الفعاليات التي تقيمها ريد بُل على مدار العام، والتي تحظى بحضور جماهيري واسع، كفعالية "ريد بُل كار بارك درِفت" التي تقام في الأردن بشكل سنوي منذ العام 2010، بالإضافة إلى مشاركة ريد بُل في فعاليات زين، حيث قام فريق ريد بُل القادم من الولايات المتحدة الأميركية بالمشاركة في احتفالات شركة زين بالعيد التاسع والستين لاستقلال المملكة، حيث قدموا عرضاً مميزاً للجمهور في حدائق الحسين من خلال الفقز من طائرة الـ S-PUMA.