آخر المستجدات
الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس دعاس يقدم قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017 محافظة لـ الاردن24: الجامعة شكلت لجنة تحقيق بخصوص علامة طالب دراسات عليا الملك يؤكد لخادم الحرمين ضرورة تنسيق الموقف العربي وتوحيد الجهود من أجل القدس دعوات لمقاطعة المنتجات والسيارات الامريكية - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفهم من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد خروقات الاحتلال الاسرائيلي للمعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور
عـاجـل :

زين و ريد بُل الأردن تطلقان تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت"

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين و ريد بُل الأردن عن إطلاق تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت" - RedBull Car Park Drift، التي ستقام يوم الجمعة في ساحة المعارض-طريق المطار، للكشف عن أكثر السائقين مهارةً وموهبةً في هذه الرياضة.

وجاء الإعلان عن الفعالية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في منصة زين للإبداع ZINC بجمع الملك الحسين للأعمال، بحضور بطل الراليات ورياضي ريد بُل عبدو فغالي، والرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، وفريق ريد بُل الأردن ، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام.

وتعود التصفيات المحلية لمسابقة "ريد بُل كار بارك درفت" مرة أخرى إلى الأردن هذا العام بمزيد من العروض المميزة، بعد تقديم أعلى مستويات الإثارة والتشويق في فنّ الدرِفت في المنطقة في الأعوام السابقة، حيث يترقب هذا الحدث الكثير من محبي هذه الرياضة، حيث سيتحدى هواة رياضة السيارات بعضهم البعض لإثبات تفوّقهم في فنون القيادة والتحكم بالسيارات.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "سعداء بإطلاق تصفيات أبطال الأردن لمسابقة ريد بُل كار بارك درِفت، وبهذه الشراكة الاستراتيجية الممتدة منذ أعوام ما بين شركة زين و ريد بُل الأردن، مضيفاً: نحرص في زين على إعطاء الرياضة والرياضيين الأهمية والرعاية التي يستحقونها، من خلال التواجد في الفعاليات الرياضية الضخمة كهذه الفعالية، بالإضافة إلى كون زين الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم  وداعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، بالإضافة إلى رعاية مجموعة من الأندية الأردنية ونخبة من النجوم المتميّزين على مستوى الألعاب الفردية، كما قامت زين بافتتاح النادي الصحي الرياضيVEGA 079 في مجمع الملك الحسين للأعمال".

من جانبه، قال بطل الراليات ورياضي ريد بُل عبدو فغالي: "جميع أعين المتسابقين في الإقليم ستترقب الفائز يوم الجمعة، حيث سيكون منافسهم الأول".

ومن الجدير بالذكر أن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع شركة زين و ريد بُل الأردن قائمة منذ عدة أعوام، إذ ترعى زين كافة الفعاليات التي تقيمها ريد بُل على مدار العام، والتي تحظى بحضور جماهيري واسع، كفعالية "ريد بُل كار بارك درِفت" التي تقام في الأردن بشكل سنوي منذ العام 2010، بالإضافة إلى مشاركة ريد بُل في فعاليات زين، حيث قام فريق ريد بُل القادم من الولايات المتحدة الأميركية بالمشاركة في احتفالات شركة زين بالعيد التاسع والستين لاستقلال المملكة، حيث قدموا عرضاً مميزاً للجمهور في حدائق الحسين من خلال الفقز من طائرة الـ S-PUMA.