آخر المستجدات
الملقي حسم اسماء الوزراء المغادرين: العبادي والزعبي وعربيات والقضاة والناصر.. عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة
عـاجـل :

زين و ريد بُل الأردن تطلقان تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت"

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين و ريد بُل الأردن عن إطلاق تصفيات أبطال الأردن لمسابقة "ريد بُل كار بارك درِفت" - RedBull Car Park Drift، التي ستقام يوم الجمعة في ساحة المعارض-طريق المطار، للكشف عن أكثر السائقين مهارةً وموهبةً في هذه الرياضة.

وجاء الإعلان عن الفعالية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في منصة زين للإبداع ZINC بجمع الملك الحسين للأعمال، بحضور بطل الراليات ورياضي ريد بُل عبدو فغالي، والرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، وفريق ريد بُل الأردن ، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام.

وتعود التصفيات المحلية لمسابقة "ريد بُل كار بارك درفت" مرة أخرى إلى الأردن هذا العام بمزيد من العروض المميزة، بعد تقديم أعلى مستويات الإثارة والتشويق في فنّ الدرِفت في المنطقة في الأعوام السابقة، حيث يترقب هذا الحدث الكثير من محبي هذه الرياضة، حيث سيتحدى هواة رياضة السيارات بعضهم البعض لإثبات تفوّقهم في فنون القيادة والتحكم بالسيارات.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "سعداء بإطلاق تصفيات أبطال الأردن لمسابقة ريد بُل كار بارك درِفت، وبهذه الشراكة الاستراتيجية الممتدة منذ أعوام ما بين شركة زين و ريد بُل الأردن، مضيفاً: نحرص في زين على إعطاء الرياضة والرياضيين الأهمية والرعاية التي يستحقونها، من خلال التواجد في الفعاليات الرياضية الضخمة كهذه الفعالية، بالإضافة إلى كون زين الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم  وداعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، بالإضافة إلى رعاية مجموعة من الأندية الأردنية ونخبة من النجوم المتميّزين على مستوى الألعاب الفردية، كما قامت زين بافتتاح النادي الصحي الرياضيVEGA 079 في مجمع الملك الحسين للأعمال".

من جانبه، قال بطل الراليات ورياضي ريد بُل عبدو فغالي: "جميع أعين المتسابقين في الإقليم ستترقب الفائز يوم الجمعة، حيث سيكون منافسهم الأول".

ومن الجدير بالذكر أن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع شركة زين و ريد بُل الأردن قائمة منذ عدة أعوام، إذ ترعى زين كافة الفعاليات التي تقيمها ريد بُل على مدار العام، والتي تحظى بحضور جماهيري واسع، كفعالية "ريد بُل كار بارك درِفت" التي تقام في الأردن بشكل سنوي منذ العام 2010، بالإضافة إلى مشاركة ريد بُل في فعاليات زين، حيث قام فريق ريد بُل القادم من الولايات المتحدة الأميركية بالمشاركة في احتفالات شركة زين بالعيد التاسع والستين لاستقلال المملكة، حيث قدموا عرضاً مميزاً للجمهور في حدائق الحسين من خلال الفقز من طائرة الـ S-PUMA.