آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة آخرين بانفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة 4 شهداء وعشرات الإصابات بجمعة ‘‘الغضب الفلسطيني‘‘ الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه الكلالدة يوضح آلية حسم اسم رئيس بلدية طبقة فحل بعد وفاة الغزاوي ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين
عـاجـل :

الامن العام يشكر المواطنيين

الاردن 24 -  

ثمنت مديرية الامن العام تفاعل وتعاون الاخوة المواطنين وحرصهم على انفاذ القانون ونقل مشاهداتهم لرجال الامن العام عبر مقاطع فيديوية وصور موثقة لعدد من السلوكيات والمخالفات الخطرة التي يرتكبها البعض وتشكل خطرا على حياتهم وحياة الاخرين .

واكدت مديرية الامن العام ان الاخوة المواطنين المتواجدين في مختلف الاماكن والطرقات هم خير مساند لرجال الامن العام في ضبط مثل تلك المخالفات المرورية الخطرة او اية سلوكيات او تصرفات مخالفة للقانون ونقلها الى غرف العمليات وادارات الامن العام المختلفة لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحق مرتكبيها .

 

وسخرت مديرية الامن العام لتلك الغاية عددا من قنوات الاتصال الالكترونية لتسهيل وزياد التواصل مع الاخوة المواطنين والمقيمين كخدمة الواتس اب في مركز القيادة والسيطرة ( 0797911911) او تطبيق الهواتف الذكية ( فرسان الاردن) في الامن الوقائي او الصفحات الرسمية لمديرية الامن العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي لادارة العلاقات العامة واذاعة الامن العام ووحدة الجرائم الالكترونية .

 

واكد البيان ان كل ما يرد للمديرية من صور ومقاطع فيديوية يتم التأكد من مكان وزمان حدوثه ومدى مخالفته للقانون وتاثيره على حياة الاخرين واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة مع مرتكبيه وفق احكام القانون بعد ذلك .

 

وتجدد مديرية الامن العام شكرها الموصول دوما لكافة الاخوة المواطنين على كل ما يقوموا به من مساندة لعمل رجال الامن العام و يعكسون خلاله اسمى صور المواطنة الحقة والحرص على حياتهم وحياة الاخرين ويرسلون بذلك رسالة للجميع مفادها اننا جميعا رجال امن ضد كل من يخالف القانون ويستهتر بحياة الاخرين .