آخر المستجدات
هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض سماء المملكة تشهد حدثا فلكيا مزدوجا الجمعة: اقتراب المريخ وأطول خسوف مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء الحكومة تصدر تعليمات مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب الخاص بشركات التأجير التمويلي  اصابة شخصين بانهيار جدار في بوليفارد العبدلي المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة سلطة العقبة تبرر اعفاء الاسرائيليين من رسوم الدخول بـ "عرب الـ48 وأبناء بئر السبع" "النواب" يواصل مناقشات البيان الوزاري الرمثا: اعتصام امام كهرباء اربد احتجاجا على بند "فرق اسعار المحروقات" لماذا يلجأ الرئيس واعضاء فريقه الوزاري إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ مصلح الطراونة يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بعد مرافعة سياسية تحت القبة وزير الشباب ينتقد كلمة النائب طارق خوري.. ويعتذر تحت القبة نجل رئيس بلدية في الزرقاء يعتدي على طبيب رفض تجاوز الدور لعلاج والده
عـاجـل :

الامن يدعو المواطنين والتجار واصحاب الشركات لاتخاذ الاجراءات اللازمة لتجنب سرقة اموالهم

الاردن 24 -  

ألقت كوادر البحث الجنائي القبض على سارق قاصتين حديديتين في قضيتين منفصلتين.

وقال بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، اليوم الثلاثاء، إن إدارة البحث الجنائي تعاملت خلال اليومين الماضيين مع قضيتين لسرقة قاصات؛ الاولى من داخل احدى محطات الوقود حيث كانت القاصة موجودة في احد المكاتب المفتوحة وغير مثبته بشكل جيد مما سهل على مجموعة من الاشخاص المشبوهين واثناء غياب الموظف من الدخول للمكتب وحمل القاصة بالمغافلة والهروب بها حيث تمكن بعد ذلك قسم بحث جنائي جنوب عمان من تحديد هوية السارقين والقاء القبض عليهم واعادة المسروقات منهم .

وتابع البيان "تمكن العاملون في قسم بحث جنائي محافظة اربد في قضية اخرى من القاء القبض على شخص تمكن من سرقة قاصة حديدية بداخلها 10 الاف دينار من احد المنازل في محافظة اربد بالاتفاق مع ابن صاحب المنزل بعد ان قاموا بحملها وافراغها من النقود خارج المنزل" .