آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

الامير علي: تحركنا انطلاقا من قسوة القرارات على الفيصلي، والاسيوي برهن على عدالته

الاردن 24 -  
قال رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم، سموّ الأمير علي بن الحسين، إنه كان أول من رفض مظاهر "الخروج عن النصّ" التي رافقت المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال العرب بين الفيصلي الاردني وشقيقه الترجي التونسي، وما رافقها من احتجاجات فيصلاوية على الظلم التحكيمي الذي لحق بالفريق خلال المباراة.

وأضاف الامير علي في تغريدة على صفحته عبر موقع تويتر إنه اضطر للتحرك والدفاع عن النادي الفيصلي نظرا لقسوة القرارات والعقوبات التي أوقعها عليه الاتحاد العربي لكرة القدم.

وتابع الامير علي: "كنت وسأبقى دوما مدافعا عن تثبيت معايير الشفافية والعدالة"، لافتا إلى أن الاتحاد الاسيوي برهن اليوم بلجانه على أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي تلك السياسة. 

واعتبر الامير علي الجهود التي بذلها "واجبه تجاه الكرة الاردنية و لاعبينا النشامى".
 

وكان الامير علي بذل جهودا مضنية لرفع الظلم الذي لحق بلاعبي وفريق النادي الفيصلي والمنتخب الوطني، بعد ايقاع الاتحاد العربي عقوبات قاسية عليه، قبل أن يقرر الاتحاد الاسيوي الغاء تعميم تلك العقوبات وحصرها بالبطولات العربية فقط دون الاسيوية أو المحلية.