آخر المستجدات
هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض سماء المملكة تشهد حدثا فلكيا مزدوجا الجمعة: اقتراب المريخ وأطول خسوف مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء الحكومة تصدر تعليمات مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب الخاص بشركات التأجير التمويلي  اصابة شخصين بانهيار جدار في بوليفارد العبدلي المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة سلطة العقبة تبرر اعفاء الاسرائيليين من رسوم الدخول بـ "عرب الـ48 وأبناء بئر السبع" "النواب" يواصل مناقشات البيان الوزاري الرمثا: اعتصام امام كهرباء اربد احتجاجا على بند "فرق اسعار المحروقات" لماذا يلجأ الرئيس واعضاء فريقه الوزاري إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ مصلح الطراونة يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بعد مرافعة سياسية تحت القبة وزير الشباب ينتقد كلمة النائب طارق خوري.. ويعتذر تحت القبة نجل رئيس بلدية في الزرقاء يعتدي على طبيب رفض تجاوز الدور لعلاج والده
عـاجـل :

الامير علي: تحركنا انطلاقا من قسوة القرارات على الفيصلي، والاسيوي برهن على عدالته

الاردن 24 -  
قال رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم، سموّ الأمير علي بن الحسين، إنه كان أول من رفض مظاهر "الخروج عن النصّ" التي رافقت المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال العرب بين الفيصلي الاردني وشقيقه الترجي التونسي، وما رافقها من احتجاجات فيصلاوية على الظلم التحكيمي الذي لحق بالفريق خلال المباراة.

وأضاف الامير علي في تغريدة على صفحته عبر موقع تويتر إنه اضطر للتحرك والدفاع عن النادي الفيصلي نظرا لقسوة القرارات والعقوبات التي أوقعها عليه الاتحاد العربي لكرة القدم.

وتابع الامير علي: "كنت وسأبقى دوما مدافعا عن تثبيت معايير الشفافية والعدالة"، لافتا إلى أن الاتحاد الاسيوي برهن اليوم بلجانه على أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي تلك السياسة. 

واعتبر الامير علي الجهود التي بذلها "واجبه تجاه الكرة الاردنية و لاعبينا النشامى".
 

وكان الامير علي بذل جهودا مضنية لرفع الظلم الذي لحق بلاعبي وفريق النادي الفيصلي والمنتخب الوطني، بعد ايقاع الاتحاد العربي عقوبات قاسية عليه، قبل أن يقرر الاتحاد الاسيوي الغاء تعميم تلك العقوبات وحصرها بالبطولات العربية فقط دون الاسيوية أو المحلية.