آخر المستجدات
الأدوية البيطرية والبرغل بأمان طالع اسماء النواب الذين غادروا جلسة الثلاثاء ودفعوا الطراونة لرفعها قبل مناقشة رفع الاسعار الصحفيون يعتصمون غدا امام الرئاسة.. ودعوات لطلب مقابلة الملك - فيديو وصور الاردن 24 تنشر قوائم السلع التي رفعت الحكومة اسعارها - جداول الصحفيون من امام نقابتهم: فلتسقط حكومة هاني الملقي توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد صحيفة إسرائيلية: خط جوي بن نيودلهي وتل أبيب يمر بالسعودية عشرات النواب يطالبون الحكومة بزيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين 50 دينارا - اسماء الطراونة يرفع جلسة النواب وسط اتهامات نيابية بتهريب النصاب حماية للحكومة - فيديو رمان يهاجم فرض الحكومة رسوما اضافية على المركبات.. ويحذر من ازمة لا يمكن توقع نتائجها النائب الوحش: الحكومة تعتمد التضليل.. والمواطن الاردني لن يتحمل العراق يعمم بعدم استيراد البندورة من الاردن، وابو حماد يحذر من خطر وجودي على المزارعين الارصاد: بدء تساقط الثلوج اعتبارا من مساء الخميس.. وسرعة الرياح تصل الى 80 كم/ الساعة النائب الخلايلة يرفض تبعية الاردن لقطر..! رفع اسعار المواد الغذائية والسجائر والمشروبات الغازية.. وتعديل الضريبة على البنزين - تفاصيل حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن صورة| بعد نزعها الحجاب إيمان الشميطي تعلن هذا الخبر المفاجئ! الحكومة تقر آلية الدعم وتدعو للتسجيل ابو غنيمة يحذر من رفع الضريبة على الخضار والفواكه: الضربة القاضية! محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى يوم الأربعاء
عـاجـل :

الامير علي: تحركنا انطلاقا من قسوة القرارات على الفيصلي، والاسيوي برهن على عدالته

الاردن 24 -  
قال رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم، سموّ الأمير علي بن الحسين، إنه كان أول من رفض مظاهر "الخروج عن النصّ" التي رافقت المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال العرب بين الفيصلي الاردني وشقيقه الترجي التونسي، وما رافقها من احتجاجات فيصلاوية على الظلم التحكيمي الذي لحق بالفريق خلال المباراة.

وأضاف الامير علي في تغريدة على صفحته عبر موقع تويتر إنه اضطر للتحرك والدفاع عن النادي الفيصلي نظرا لقسوة القرارات والعقوبات التي أوقعها عليه الاتحاد العربي لكرة القدم.

وتابع الامير علي: "كنت وسأبقى دوما مدافعا عن تثبيت معايير الشفافية والعدالة"، لافتا إلى أن الاتحاد الاسيوي برهن اليوم بلجانه على أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي تلك السياسة. 

واعتبر الامير علي الجهود التي بذلها "واجبه تجاه الكرة الاردنية و لاعبينا النشامى".
 

وكان الامير علي بذل جهودا مضنية لرفع الظلم الذي لحق بلاعبي وفريق النادي الفيصلي والمنتخب الوطني، بعد ايقاع الاتحاد العربي عقوبات قاسية عليه، قبل أن يقرر الاتحاد الاسيوي الغاء تعميم تلك العقوبات وحصرها بالبطولات العربية فقط دون الاسيوية أو المحلية.