آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

الاوقاف: الاقصى تعرض لأعنف هجمة من المستوطنين، وسنرفد المسجد بـ93 موظفا خلال أيام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير مديرية متابعة شؤون المسجد الاقصى في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، المهندس عبدالله العبادي، إن المسجد الأقصى تعرض لأعنف هجمة من قبل المستوطنين الصهاينة خلال اليومين السابقين، فيما لا زالت هناك محاولات للاقتحام، حيث بلغ عدد المقتحمين في يوم واحد 1450 مستوطنا.
وأضاف العبادي لـ الأردن24 إن الحراس والموظفين التابعين لوزارة الأوقاف تعرضوا للاعتداء بالضرب بالبنادق من قبل جنود الاحتلال وجرى اعتقال عدد منهم قبل أن يتمّ اطلاق سراحهم بعد توكيل محامين لهم.

وأشار إلى الأوضاع في المسجد الأقصى أصبحت سيئة جدا مع تواصل الاقتحامات، متوقعا أن تنخفض حدة الاقتحامات بوجود عدد أكبر من المصلين في شهر رمضان المبارك؛ حيث يؤم المسجد يوميا لأداء صلاة التراويح نحو 150 ألف مصلّ، ويصل العدد في العشرة الأواخر من رمضان إلى 400 ألف مصلّ.

ولفت العبادي إلى أن الوزارة تعكف حاليا على تعزيز الموظفين والحراس بـ93 موظفا جديدا سيلتحقون بعملهم خلال الأيام القليلة القادمة.