آخر المستجدات
خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط
عـاجـل :

الاوقاف: الاقصى تعرض لأعنف هجمة من المستوطنين، وسنرفد المسجد بـ93 موظفا خلال أيام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير مديرية متابعة شؤون المسجد الاقصى في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، المهندس عبدالله العبادي، إن المسجد الأقصى تعرض لأعنف هجمة من قبل المستوطنين الصهاينة خلال اليومين السابقين، فيما لا زالت هناك محاولات للاقتحام، حيث بلغ عدد المقتحمين في يوم واحد 1450 مستوطنا.
وأضاف العبادي لـ الأردن24 إن الحراس والموظفين التابعين لوزارة الأوقاف تعرضوا للاعتداء بالضرب بالبنادق من قبل جنود الاحتلال وجرى اعتقال عدد منهم قبل أن يتمّ اطلاق سراحهم بعد توكيل محامين لهم.

وأشار إلى الأوضاع في المسجد الأقصى أصبحت سيئة جدا مع تواصل الاقتحامات، متوقعا أن تنخفض حدة الاقتحامات بوجود عدد أكبر من المصلين في شهر رمضان المبارك؛ حيث يؤم المسجد يوميا لأداء صلاة التراويح نحو 150 ألف مصلّ، ويصل العدد في العشرة الأواخر من رمضان إلى 400 ألف مصلّ.

ولفت العبادي إلى أن الوزارة تعكف حاليا على تعزيز الموظفين والحراس بـ93 موظفا جديدا سيلتحقون بعملهم خلال الأيام القليلة القادمة.