آخر المستجدات
خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط
عـاجـل :

الاونروا : نحتاج الى 200 مليون دولار هذه السنة للمدارس والخدمات

الاردن 24 -  
أعلن المدير العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين كلادويو كوردوني( الاونروا) حاجة الوكالة الى 200 مليون دولار هذه السنة للمدارس والخدمات الاخرى"، مجددا " التزام الاونروا الكامل بالاستمرار في خدماتها بالرغم من كل الصعوبات".
وقال في تصريح له اليوم الجمعة "لدينا وكالة من الامم المتحدة وملتزمون بهذه الوكالة وسنستمر لأن هذه واجباتنا"، مؤكدا "التعاون مع الحكومة اللبنانية ومع المجلس النيابي اللبناني للخروج من هذه الازمة". وكان كوردوني استقبل في مقر الاونروا في بيروت وفدا من المجلس النيابي اللبناني برئاسة رئيس لجنة الشؤون الخارجية النائب ياسين جابر للتعبير عن التضامن معها في ازمتها. وقال جابر في تصريح " هناك مواقف صدرت خصوصا من الولايات المتحدة الاميركية تهدد وجود هذه الوكالة، وبالنسبة الينا في لبنان هذا موضوع له اهمية كبيرة لأنه لا يمكن للبنان أن يتحمل عبء اللاجئين الفلسطينيين، اضافة الى ما يتحمله من اعباء النزوح السوري، ولا سيما ان الوضع اللبناني اليوم صعب جدا على الصعد الاقتصادية والمالية، وبالفعل هناك خوف من المسار الذي بدأ مع البيان الذي صدر من الولايات المتحدة الاميركية يؤدي الى طريق ستوصل، في نهاية المطاف، الى التوطين الذي هناك اجماع لبناني على رفضه".
وأضاف: "من هناك اتينا لنعلن تمسكنا باستمرار الامم المتحدة عبر وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين بالقيام بدورها، على أن تقوم الدول العربية في المقام الاول وايضا الاتحاد الاوروبي، ولا سيما ان هناك جوارا معه وسيتأثر بالطبع من تردي وضع اللاجئين والذي سيؤدي الى انفجار اجتماعي، وعليه ان يتحمل مسؤولياته ويقدم الاموال الضرورية واللازمة من اجل استمرار عمل الوكالة".
--(بترا)