آخر المستجدات
تلفزيون المملكة.. انشغل بالمبتدأ ونسي قواعد نشر الخبر! غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو
عـاجـل :

الاونروا : نحتاج الى 200 مليون دولار هذه السنة للمدارس والخدمات

الاردن 24 -  
أعلن المدير العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين كلادويو كوردوني( الاونروا) حاجة الوكالة الى 200 مليون دولار هذه السنة للمدارس والخدمات الاخرى"، مجددا " التزام الاونروا الكامل بالاستمرار في خدماتها بالرغم من كل الصعوبات".
وقال في تصريح له اليوم الجمعة "لدينا وكالة من الامم المتحدة وملتزمون بهذه الوكالة وسنستمر لأن هذه واجباتنا"، مؤكدا "التعاون مع الحكومة اللبنانية ومع المجلس النيابي اللبناني للخروج من هذه الازمة". وكان كوردوني استقبل في مقر الاونروا في بيروت وفدا من المجلس النيابي اللبناني برئاسة رئيس لجنة الشؤون الخارجية النائب ياسين جابر للتعبير عن التضامن معها في ازمتها. وقال جابر في تصريح " هناك مواقف صدرت خصوصا من الولايات المتحدة الاميركية تهدد وجود هذه الوكالة، وبالنسبة الينا في لبنان هذا موضوع له اهمية كبيرة لأنه لا يمكن للبنان أن يتحمل عبء اللاجئين الفلسطينيين، اضافة الى ما يتحمله من اعباء النزوح السوري، ولا سيما ان الوضع اللبناني اليوم صعب جدا على الصعد الاقتصادية والمالية، وبالفعل هناك خوف من المسار الذي بدأ مع البيان الذي صدر من الولايات المتحدة الاميركية يؤدي الى طريق ستوصل، في نهاية المطاف، الى التوطين الذي هناك اجماع لبناني على رفضه".
وأضاف: "من هناك اتينا لنعلن تمسكنا باستمرار الامم المتحدة عبر وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين بالقيام بدورها، على أن تقوم الدول العربية في المقام الاول وايضا الاتحاد الاوروبي، ولا سيما ان هناك جوارا معه وسيتأثر بالطبع من تردي وضع اللاجئين والذي سيؤدي الى انفجار اجتماعي، وعليه ان يتحمل مسؤولياته ويقدم الاموال الضرورية واللازمة من اجل استمرار عمل الوكالة".
--(بترا)