آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

البنك العربي يجدد دعمه لماراثون عمّان

الاردن 24 -  
 أعلن البنك العربي مؤخراً عن تجديد اتفاقية التعاون مع الجمعية الأردنية للماراثونات "رن جوردان"، ليكون بموجبها الراعي الذهبي لفعاليات سامسونج ماراثون عمّان والذي سيقام خلال شهر تشرين الأول 2019. ويأتي هذا الدعم المتواصل لماراثون عمّان منذ انطلاقه كجزء من استراتيجية البنك العربي لدعم الأنشطة والمبادرات الوطنية الهادفة وذلك في إطار مسؤوليته المجتمعية ومساهماته التنموية.
وفي تعليقه على هذا التعاون قال السيد طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول - مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: "نعتز بتجديد تعاوننا مع الجمعية الأردنية للماراثونات للعام الحادي عشر على التوالي حيث يشكل ماراثون عمّان منصة فاعلة لرفع الوعي بين أفراد المجتمع حول أهمية ممارسة الرياضة واتباع نهج حياتي صحي بالإضافة الى الدور السياحي والحضاري الذي يجسده مثل هذا الحدث الذي يقام سنوياً في قلب العاصمة عمّان." وأضاف:" يواصل ماراثون عمان نجاحه من خلال تنظيمه المميز والمشاركة الواسعة من مختلف قطاعات المجتمع بالإضافة إلى إستقطابه لنخبة من العدائين العالميين."
وقد صرّحت الآنسة لينا الكرد مدير الجمعية الأردنية للماراثونات عن التعاون الممتد مع البنك العربي قائلة: "يسعدنا بالجمعية الأردنية للماراثونات أن نجدد تعاوننا وأن نبني على علاقتنا المتميزة مع البنك العربي والذي يعد مؤسسة مالية عريقة في الأردن والوطن العربي، حيث وفّر لنا هذا التعاون الدعم لتطوير الماراثون ليصبح حدثاُ رياضياُ سنوياً يتطلع له الجميع، ليحقق كافة أهدافه التي تعنى بتشجيع الرياضة والسياحة بالإضافة إلى دعم الجمعيات الخيرية التي تعنى بالأنشطة الشبابية والرياضية ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة انطلاقاً من عنوان الماراثون "الركض لغايات نبيلة"."
و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ دعم ورعاية الأنشطة والمبادرات المجتمعية الهادفة هي أحد الركائز التي يقوم عليها برنامج 'معاً' للمسؤولية الإجتماعية من البنك العربي، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات من بينها الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.