آخر المستجدات
الرحامنة يصدر قرارا بتمديد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة

البنك العربي يجدد دعمه لماراثون عمّان

الاردن 24 -  
 أعلن البنك العربي مؤخراً عن تجديد اتفاقية التعاون مع الجمعية الأردنية للماراثونات "رن جوردان"، ليكون بموجبها الراعي الذهبي لفعاليات سامسونج ماراثون عمّان والذي سيقام خلال شهر تشرين الأول 2019. ويأتي هذا الدعم المتواصل لماراثون عمّان منذ انطلاقه كجزء من استراتيجية البنك العربي لدعم الأنشطة والمبادرات الوطنية الهادفة وذلك في إطار مسؤوليته المجتمعية ومساهماته التنموية.
وفي تعليقه على هذا التعاون قال السيد طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول - مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: "نعتز بتجديد تعاوننا مع الجمعية الأردنية للماراثونات للعام الحادي عشر على التوالي حيث يشكل ماراثون عمّان منصة فاعلة لرفع الوعي بين أفراد المجتمع حول أهمية ممارسة الرياضة واتباع نهج حياتي صحي بالإضافة الى الدور السياحي والحضاري الذي يجسده مثل هذا الحدث الذي يقام سنوياً في قلب العاصمة عمّان." وأضاف:" يواصل ماراثون عمان نجاحه من خلال تنظيمه المميز والمشاركة الواسعة من مختلف قطاعات المجتمع بالإضافة إلى إستقطابه لنخبة من العدائين العالميين."
وقد صرّحت الآنسة لينا الكرد مدير الجمعية الأردنية للماراثونات عن التعاون الممتد مع البنك العربي قائلة: "يسعدنا بالجمعية الأردنية للماراثونات أن نجدد تعاوننا وأن نبني على علاقتنا المتميزة مع البنك العربي والذي يعد مؤسسة مالية عريقة في الأردن والوطن العربي، حيث وفّر لنا هذا التعاون الدعم لتطوير الماراثون ليصبح حدثاُ رياضياُ سنوياً يتطلع له الجميع، ليحقق كافة أهدافه التي تعنى بتشجيع الرياضة والسياحة بالإضافة إلى دعم الجمعيات الخيرية التي تعنى بالأنشطة الشبابية والرياضية ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة انطلاقاً من عنوان الماراثون "الركض لغايات نبيلة"."
و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ دعم ورعاية الأنشطة والمبادرات المجتمعية الهادفة هي أحد الركائز التي يقوم عليها برنامج 'معاً' للمسؤولية الإجتماعية من البنك العربي، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات من بينها الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.
 
Developed By : VERTEX Technologies