آخر المستجدات
خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط
عـاجـل :

البنك المركزي البريطاني يحذر من انهيار أسعار العقارات

الاردن 24 -  
حذر محافظ بنك انجلترا المركزي، مارك كارني، من انخفاض أسعار العقارات في بريطانيا بأكثر من ثلاثين بالمائة، إذا ما خرجت بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون ترتيبات انتقالية.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن كارني أبلغ رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي وحكومتها أن عدم إبرام اتفاق بشأن بريكست يمكن أن يؤدي إلى انهيار في الاسعار أسوأ من الأزمة المالية التي وقعت عام 2008.
ونقلت الهيئة عن مصادر لم تسمها، قولها أن أسعار المنازل يمكن أن تنخفض بأكثر من 35 بالمائة، بحسب سيناريو الحالة الأسوأ الذي طرحه كارني.
--(بترا)