آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

البيئة تحيل 312 منشأة للنائب العام منذ بداية العام

الاردن 24 -  
أحالت وزارة البيئة 312 منشأه صناعية وحرفية وزراعية في مختلف محافظات المملكة الى النائب العام خلال الثلث الأول من العام الحالي.

وقال وزير البيئة نايف حميدي الفايز ان الوزارة بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة ماضية في تطبيق قانون حماية البيئة على المنشآت المخالفة من خلال الجولات التي تنفذها فرق التفتيش التابعة للوزارة للحد من المخالفات البيئية وتصويبها.

ولفت الفايز في تصريح صحفي اليوم انه تم كذلك اغلاق 33 منشأة صناعية وحرفية وزراعية لمخالفتها الاشتراطات البيئية الواجب توفيرها اثناء العمل.

يشار الى انه تم تنفيذ 186 زيارة ميدانية لفريق التفتيش، وتلقت الوزارة 366 شكوى بيئية العام الحالي.-(بترا)