آخر المستجدات
تجار المركبات: مقترح الحكومة غير مجد.. ومطالبنا خفض الضريبة الى 40% والغاء ضريبة الوزن أعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية (أسماء) الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر الصفدي يبحث ومسؤول أميركي قضايا المنطقة والعلاقات الثنائية إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم المؤتمر الصحفي الملآن الفارغ .. وعود والتزامات اكبر من حجم الرئيس الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه.. ولا نمتلك عصا سحرية راصد: 69% من اعضاء فريق الرزاز تخرجوا من جامعات غير اردنية.. وعمان الأكثر تمثيلا في الحكومة إرادة ملكية بتعيين فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي تعليقات ساخرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الوزير القيسي: الحلزونة يما الحلزونة الرزاز من وزارة التربية: التعليم هو اقتصاد الغد الوزير الفايز لـ الاردن24: سيل الزرقاء هو "الملف الأصعب".. وهذه خطتنا الوزير الغرايبة لـ الاردن24: قطاع الاتصالات يشهد تحديات كبيرة.. وسنستمع الى جميع الاراء الحكومة تشكل فريقا وزاريا لمتابعة وظائف قطر الحباشنة للرزاز: خذ العبرة من سلفك الحياري لـ الاردن24: منح الحكومة الثقة مرهون بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي مسودة نظام لاختيار رؤساء الجامعات الرسمية اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة
عـاجـل :

التحالف الوطني للمؤسسات العاملة مع الشباب يجتمع للمرة الثالثة

الاردن 24 -  
يعقد الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) وبالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونيسكو) الاجتماع الثالث للمؤسسات العاملة مع الشباب اليوم ولمدة ثلاثة أيام. وذلك ضمن مساعيها لإيجاد بيئة خصبة ومحفزة لتطوير كفاءات المؤسسات العاملة مع الشباب ضمن منهج موحد يخدم الأهداف التنموية للشباب الأردني المنبثقة من أهداف التنمية المستدامة ضمن مظلة تضم ٦٠ مؤسسة شبابية.

ويهدف هذا الاجتماع والذي سيعقد في منطقة البحر الميت وعلى مدار ٣ أيام إلى إيجاد آلية واضحة بين المؤسسات العاملة مع الشباب تحت مظلة "جهد" من خلال سياسات موحدة وسياق ممنهج تتبعه المؤسسات العاملة مع الشباب.

وسيستضيف الاجتماع الخبير الألماني في مجال المؤسسات الشبابية باستيان كونزيل، والذي سيقدم ورشة عمل مدتها يومين لتأسيس بنية تحتية صلبة لاستنتاج رؤية واضحة للعمل مع الشباب.

يتشكل التحالف من ٦٠ مؤسسة شبابية على المستؤي الوطني، يتواصل معهم الصندوق الأردني الهاشمي من خلال مراكزه الموزعة في كافة محافظات المملكة بالإضافة إلى تشكيل لجنة تقنية للتحالف مكونة من مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية والجامعات الرئيسية في حين ستتولى "جهد" الأمانة العامة للتحالف.