آخر المستجدات
مئات المزارعين الاردنيين يعتصمون امام وزارة العمل.. ويلوحون بتصعيد الاحتجاجات - صور الاوقاف: تغريم شركات حجّ لم تلتزم بعقودها.. وننتظر ردّ السعودية حول اعفاء الاردنيين من الرسوم الخرابشة يقاضي "DW" بتهمة الإساءة للأردن (فيديو) علان: البيع الالكتروني يهدد تجارة الالبسة والاحذية الامانة: تعتزم تركيب المزيد من كاميرات الرادار في العاصمة عمان التربية لـ الاردن 24: نطبق العقوبات على المعلمين حسب نظام الخدمة المدنية وفاه حدث واصابه اخر اصطدمت سيارتهما بعمود اناره بالكرك المملكة تتأثر بمنخفض جوي ترافقه كتلة هوائية بادرة .. و الارصاد تحذر "تفاصيل" أمطار الخير تعم محافظات المملكة الكرملين يكشف عن زيارة مفاجئة قام بها بشار الاسد الى روسيا.. وبوتين: اقتربت نهاية الحرب توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها موظفون في المواصفات: نمضي يومنا بمواجهة "ترهيب وترغيب" متنفذين ومستوردين مخالفين! انخفاض ملموس على درجات الحرارة غدا.. وامطار على مناطق واسعة من المملكة الدرك يعيد فتح طريق الابيض ويفض اعتصام شاحنات (الكرك والطفيلة) بالقوة الخارجية تؤكد: لا اصابات بين الاردنيين بـ زلزال استراليا الداوود: وزارة النقل تفتقد للرؤية.. والازمة الخليجية عمقت خسائر الشاحنات إحالة موظف في إحدى كليات جامعة البلقاء للنيابة العامة الملك لسامي الجميل: الأردن يقف مع وحدة لبنان واسقراره عمّان: القبض على 4 متورطين بإطلاق نار داخل "كوفي شوب" الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل
عـاجـل :

التحالف الوطني للمؤسسات العاملة مع الشباب يجتمع للمرة الثالثة

الاردن 24 -  
يعقد الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) وبالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونيسكو) الاجتماع الثالث للمؤسسات العاملة مع الشباب اليوم ولمدة ثلاثة أيام. وذلك ضمن مساعيها لإيجاد بيئة خصبة ومحفزة لتطوير كفاءات المؤسسات العاملة مع الشباب ضمن منهج موحد يخدم الأهداف التنموية للشباب الأردني المنبثقة من أهداف التنمية المستدامة ضمن مظلة تضم ٦٠ مؤسسة شبابية.

ويهدف هذا الاجتماع والذي سيعقد في منطقة البحر الميت وعلى مدار ٣ أيام إلى إيجاد آلية واضحة بين المؤسسات العاملة مع الشباب تحت مظلة "جهد" من خلال سياسات موحدة وسياق ممنهج تتبعه المؤسسات العاملة مع الشباب.

وسيستضيف الاجتماع الخبير الألماني في مجال المؤسسات الشبابية باستيان كونزيل، والذي سيقدم ورشة عمل مدتها يومين لتأسيس بنية تحتية صلبة لاستنتاج رؤية واضحة للعمل مع الشباب.

يتشكل التحالف من ٦٠ مؤسسة شبابية على المستؤي الوطني، يتواصل معهم الصندوق الأردني الهاشمي من خلال مراكزه الموزعة في كافة محافظات المملكة بالإضافة إلى تشكيل لجنة تقنية للتحالف مكونة من مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية والجامعات الرئيسية في حين ستتولى "جهد" الأمانة العامة للتحالف.