آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا

الاردن 24 -  
تواصل وزارة التربية والتعليم الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 2021/2020 في موعده في الاول من شهر ايلول المقبل.

وقالت أمين عام الوزارة للشؤون الادارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، إن الوزارة استكملت اجراءات طرح عطاءات لشراء الاثاث المدرسي لتزويد المدارس القائمة والجديدة باحتياجاتها من الاثاث وبخاصة مقاعد الطلبة واللوازم المدرسية الاخرى.


وبينت الدكتورة قبيلات، الخميس، أن الوزارة طرحت كذلك العطاءات الخاصة بطباعة جميع الكتب المدرسية، من ضمنها كتب الرياضيات والعلوم المطورة للصفوف الثاني والرابع والخامس والسابع والعاشر.

واضافت، أن الوزارة، وفي اطار حرصها على انتظام العملية التعليمية بالمدارس مع بدء العام الدراسي المقبل، بدأت باستقبال الطلبات للراغبين بالعمل على حساب التعليم الاضافي لتعبئة الشواغر في المدارس من الكوادر التدريسية لحين استئناف التعيينات الرسمية.

وفيما يتعلق بالأبنية المدرسية الجديدة، قالت الدكتور قبيلات، إن الوزارة بصدد استكمال استلام نحو 7 مشاريع مدرسية جديدة من اصل 71 مشروعاً يجري العمل على تنفيذها بمختلف مناطق المملكة تشمل بناء مدارس جديدة وانشاء اضافات صفية في مدارس قائمة.

واكدت، أن الوزارة تعمل كذلك، على استكمال الاجراءات المتعلقة بالنقل الخارجي للمعلمين والاداريين، بعد انتهاء استقبال طالبات النقل الكترونياً في الثامن والعشرين من شهر أيار الماضي.


واشارت الى أن الوزارة استقبلت نحو 3940 طلباً للنقل الخارجي لمعلمين واداريين من مختلف مديريات التربية والتعليم في المملكة، حيث ستستكمل اجراءات النقل خلال شهر تموز المقبل، وبما يمكن المديريات من اجراء التنقلات الداخلية قبل بدء العام الدراسي.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies