آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث12 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

الجمعاني ل الاردن٢٤: تصريحات الذنيبات مستهجنة ، والهنود يسيطرون على شركة الفوسفات

الاردن 24 -  
احمد عكور - استهجن رئيس النقابة المستقلة للعاملين في قطاع الفوسفات المهندس سليمان الجمعاني تصريح رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات محمد الذنبيات بان الشركة لديها حمل زائد من العمالة ، مشيرا الى ان تلك التصريحات تتماهى مع توجهات الادارة الجديدة للشركة التي اصبحت تسيطر على اضخم مخزون في المملكة  من الفوسفات.

واضاف الجمعاني ل الاردن 24 ان الحكومة تخلت عن مسؤوليتها والعقد الاجتماعي المبرم بينها ووبين الشعب الاردني واصبحت تبيع الشركات المنتجة في الجنوب وغيرها من المحافظات،  وتقوم بتسريح العمال و وقف التشغيل في تلك الشركات وبيعها بابخس الاثمان الى مستثمرين لا نعلم عنهم شيئا واصبح المواطنون بلا رعاية وبلا عمل مؤكدا  وجود طاقة استياعبية في الشركات العاملة بالجنوب ولكن ما يجري هو تغول ادارة الشركات الاجنبية على القرار وتقوم باحلال العمالة الوافدة مكان المحلية حسب عقود الشراء .

ولفت الى ان الشركة الهندية اشترت حصة (..) بروناي  وقبلت الحكومة بالعقود المجحفة المخالفة للقانون والدستور، مبينا انه  يجب الضغط على الحكومة لاعادة النظر بها ، مشيرا الى ان لجنة التحقيق النيابية التي شكلت لهذه الغاية اثبتت ذلك وقدمت توصيات للحكومة بفتح الاتفاقية .

وقال ان اهم 5 مواقع في الشركة اصبحت تسيطر عليها الشركة الهندية وهي المدير المالي والمدير التفيذي ومدير التدقيق ومدير التسويق وهم اصحاب القرار .