آخر المستجدات
الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة الرزاز يدعو للتسامح والتراحم

الجمـارك تحبط تهريب عملات وسبائك فضة

الاردن 24 -  
تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك الكرامة وبالتعاون مع الاجهزة الأمنية العاملة في المركز من احباط تهريب عملات اجنبية مختلفة وسبائك فضة، تم ضبط المهربات بعد الاشتباه بسيارة قادمة من دولة عربية مجاورة وتم تحويلها الى جهاز الفحص بالأشعة (X_RAY) حيث وجدت المهربات مخبأة داخل مخابئ سرية في جسم السيارة.
و قد تم التحفظ على واسطة النقل و المضبوطات وتنظيم محضر ضبط اصولي وعرضها على الجهات المختصة واستكمال الإجراءات اللازمة وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.
وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بالجهود الكبيرة التي يقوم بها موظفي الجمارك بمكافحة التهريب مؤكداً بان الدور الذي يقومون به أصبح لا يقتصر فقط على تحصيل وجباية الأموال وانما دوراً امنياً اقتصادياً الى جانب الأجهزة الأمنية التي تعمل على حماية الوطن امنياً واقتصادياً.
من جانبه أكد مدير مركز جمرك الكرامة العقيد خالد الجبور على الحس الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والذي ينتج عنه ضبط واكتشاف العديد من المخالفات والقضايا النوعية التي تؤثر على الاقتصاد الوطني.