آخر المستجدات
حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟ انهاء خدمات رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة.. ونايف بخيت خلفا له
عـاجـل :

الحاج توفيق يطالب الرزاز بقرارات عاجلة لانقاذ الحركة التجارية.. ويشير الى سلبية صرف الرواتب مبكرا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا نقيب تجار المواد الغذائية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لاتخاذ قرارات من شأنها إعادة الروح للحركة التجارية في المملكة، مشيرا إلى أننا لا نملك ترف الوقت والانتظار.

وأكد الحاج توفيق لـ الاردن24 وجود تراجع كبير في المبيعات منذ اجازة عيد الفطر، وذلك نتيجة صرف رواتب الموظفين مبكرا، مشيرا إلى أن القرار كان له ايجابيات وسلبيات؛ حيث ساهم بتحريك قطاعات قبل العيد وركود في الاسواق بعده.

وقال الحاج توفيق إن التجار لا يشعرون بوجود مغتربين في هذا الصيف كما السنوات القادمة، لافتا إلى الدور الكبير الذي كان المغتربون يساهمون به في تحريك الأسواق.

وأشار إلى أن نسبة التراجع بلغت 20% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، مؤكدا أن الأسواق -عادة- تتأثر في فترة بين العيدين "ولكن ليس بهذا القدر".