آخر المستجدات
المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة
عـاجـل :

الحاج توفيق يطالب الرزاز بقرارات عاجلة لانقاذ الحركة التجارية.. ويشير الى سلبية صرف الرواتب مبكرا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا نقيب تجار المواد الغذائية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لاتخاذ قرارات من شأنها إعادة الروح للحركة التجارية في المملكة، مشيرا إلى أننا لا نملك ترف الوقت والانتظار.

وأكد الحاج توفيق لـ الاردن24 وجود تراجع كبير في المبيعات منذ اجازة عيد الفطر، وذلك نتيجة صرف رواتب الموظفين مبكرا، مشيرا إلى أن القرار كان له ايجابيات وسلبيات؛ حيث ساهم بتحريك قطاعات قبل العيد وركود في الاسواق بعده.

وقال الحاج توفيق إن التجار لا يشعرون بوجود مغتربين في هذا الصيف كما السنوات القادمة، لافتا إلى الدور الكبير الذي كان المغتربون يساهمون به في تحريك الأسواق.

وأشار إلى أن نسبة التراجع بلغت 20% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، مؤكدا أن الأسواق -عادة- تتأثر في فترة بين العيدين "ولكن ليس بهذا القدر".