آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب المعلمين الأردنيين، الدكتور أحمد الحجايا، إن المهلة التي أعلنت عنها النقابة للحكومة حول اقرار صرف علاوة الـ 50% تمتدّ حتى نهاية شهر أيلول المقبل، وبعدها ستعلن النقابة عن اجراءتها القادمة.

وأضاف الحجايا لـ الاردن24 إن النقابة لن تتراجع عن مطلب الـ 50% ، داعيا أولياء أمور الطلبة لمتابعة ما يجري للاطلاع على حقيقة الأمر.

ولفت إلى أن النقابة لن تكون طوق نجاة للوزارة من أجل الخروج من أزمتها التي ستدخلها بداية العام الدراسي كنتيجة طبيعية للتخبط الموجود حاليا، وحتى لا يكون الطلبة هم الضحية.

وأكد الحجايا على أن جميع الخيارات ستكون متاحة في حال فشلت الحوارات التي تجرى حاليا وأصرت الحكومة على عدم صرف العلاوة للمعلمين، فيما سيتم اعلان كافة الاجراءات حسب المعطيات على أرض الواقع ودون تهاون في حقوق المعلمين.