آخر المستجدات
ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء
عـاجـل :

الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا بحارة في مدينة الرمثا إلى اجتماع طارئ لأهالي ووجهاء اللواء وذلك بعد توقيف اثنين من أبنائهم وحدثين آخرين على خلفية الأحداث التي جرت مؤخرا.

وقال الناطق الاعلامي ورئيس مكتب البحارة علاوي البشابشة إنه وأحد عشر شخصا آخر أصبحوا مطلوبين على خلفية الاحتجاجات التي جرت أخيرا في الرمثا بتهمة التحريض.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن الأهالي والوجهاء هم من سيقرر ما إذا كانت الأحداث ستستمرّ أو اطلاق سراح الموقوفين وكفّ الطلب عن المطلوبين وعدم ملاحقتهم.

إلى ذلك، لفت البشابشة إلى أن الحركة في معبر جابر ما زالت بطيئة، مشيرا إلى أنهم تلقوا تهديدات في حال دخول أي مركبة أردنية بأنه سيتم تحطيمها، فيما تمكنت بعض المركبات السورية من الدخول فارغة من البضائع.