آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

الحسناء الفلسطينية زينة أبوالخير : هكذا حصدت لقب ملكة جمال الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
نجحت الفلسطينية زينة أبو الخير 23 عاما من مدينة يافا، من تحقيق انتصار جديد للفلسطينيين الذين أثبتوا نجاحهم في كافة الميادين، وذلك عقب فوزها بمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط في أمريكا لعام 2018. 

وقال زينة أبو الخير : "إن لقب ملكة جمال الشرق الأوسط هو أكثر من مجرد تاج بالنسبة لي، وظللت أحاول لمدة 4 سنوات للحصول عليه لأنني كنت أرغب دائمًا في أن أكون مثالاً يحتذى به وأن أقدم صورة إيجابية عن ثقافة الشرق الأوسط، وبشكل خاص وطني فلسطين، حيث إنني أفخر كثيراً بتراثي الفلسطيني ولا أريد شيئاً سوى أن أظهر للعالم ما هو فلسطيني من خلال تسليط الضوء على هذا الموضوع من خلال التاج، كجزء من الخطة التي أعدت لها.

وأوضحت ابو الخير بأن الهدف المرجو منه من خلال فوزها هو التركيز على مجتمع الاحتياجات الخاصة ولا سيما في فلسطين ان سنحت لها الفرصة، كونه من أهم الأمور العزيزة عليها.

 
 
الجمال بالنسبة لأبو الخير أكثر من مجرد مظهر، فلا يوجد سر في الجمال الخارجي بخلاف الاعتناء بنفسك، بل إن الجمال الداخلي تمكن جوهرة الأهمية فيه، فهو لا يقل أهمية عن الجمال الخارجي إن لم يكن أكثر.
 


الملكة زينة أبو الخير لا تعتقد بأن الجمال نقمة، بل إنها تشعر أن الجمال نعمة عند تقديم المرء نفسه للفرص المناسبة، ومع ذلك فإنها تشعر أحيانا بأن الجمال (لعنة) عندما يحكم البعض عليه استنادًا إلى المظهر الخارجي فقط وليس كشخصية. 

وعن أهم الوجبات الشعبية الفلسطينية والأكلات التراثية التي تعشقها ابو الخير وتتناولها وان كانت دسمة، ولا تخاف على رشاقتها منها، هي المقلوبة، وورق العنب، والمنسف. 

وتتخذ زينة أبو الخير من الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان مسبقا ندين نجم، مثلا أعلى لها، كما أنها نموذجها المفضل في الفن والموضة والجمال.وكالات