آخر المستجدات
التربية: امتحانات التوجيهي المدرسية يجب أن تنتهي قبل 10 حزيران.. والحرمان بسبب الغياب له شروط الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الشريدة لـ الاردن24: أعداد المستفيدين من العفو العام مرشحة للارتفاع.. واللجنة الخاصة تبحث (40) قضية مصادر لـ الاردن24: اصابة الوزيرة شويكة بسيطة.. وغادرت المستشفى وفاة والدة أحد شهداء الحادث الإرهابي في نيوزيلانده بعد مشاركتها بتشيع جثمانه الزعبي ل الاردن٢٤: سنعلن نتائج مسوحات الفقر في الموعد الذي حدده الرئيس المعاني لـ الاردن٢٤: لا تفكير بحل مجالس أمناء الجامعات.. والقانون يمنع ذلك تأخر تسليم تقرير لجنة تحقق (الأمانة) بفيضان وسط البلد للأسبوع الجاري وفاة شخص وإصابة (38) آخرين اثر حادث تدهور حافلة على طريق المطار الخدمة المدنية : لا تثبيت للتعيينات خارج جدول التشكيلات بعد 2013 ترجيح انخفاض التخليص على مركبات الكهرباء إلى ٠٪ أيار القادم الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل إدارة ترامب: "داعش" فقد جميع الأراضي التي سيطر عليها في سوريا والعراق عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي الدكتور باسل برقان - رابط التوقيع تقرير راصد والحديث عن تعديل وزاري.. لماذا الاصرار على فرصة جديدة لحكومة مشلولة؟! الاجهزة الامنية تفرج عن الطالب ايوب البشايرة بعد اعتقاله ٢٣ يوما دون تهمة معلنة أبو البصل : مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز 4ر1 مليون دينار مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا يعارض احتلال الجولان

الحسناء الفلسطينية زينة أبوالخير : هكذا حصدت لقب ملكة جمال الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
نجحت الفلسطينية زينة أبو الخير 23 عاما من مدينة يافا، من تحقيق انتصار جديد للفلسطينيين الذين أثبتوا نجاحهم في كافة الميادين، وذلك عقب فوزها بمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط في أمريكا لعام 2018. 

وقال زينة أبو الخير : "إن لقب ملكة جمال الشرق الأوسط هو أكثر من مجرد تاج بالنسبة لي، وظللت أحاول لمدة 4 سنوات للحصول عليه لأنني كنت أرغب دائمًا في أن أكون مثالاً يحتذى به وأن أقدم صورة إيجابية عن ثقافة الشرق الأوسط، وبشكل خاص وطني فلسطين، حيث إنني أفخر كثيراً بتراثي الفلسطيني ولا أريد شيئاً سوى أن أظهر للعالم ما هو فلسطيني من خلال تسليط الضوء على هذا الموضوع من خلال التاج، كجزء من الخطة التي أعدت لها.

وأوضحت ابو الخير بأن الهدف المرجو منه من خلال فوزها هو التركيز على مجتمع الاحتياجات الخاصة ولا سيما في فلسطين ان سنحت لها الفرصة، كونه من أهم الأمور العزيزة عليها.

 
 
الجمال بالنسبة لأبو الخير أكثر من مجرد مظهر، فلا يوجد سر في الجمال الخارجي بخلاف الاعتناء بنفسك، بل إن الجمال الداخلي تمكن جوهرة الأهمية فيه، فهو لا يقل أهمية عن الجمال الخارجي إن لم يكن أكثر.
 


الملكة زينة أبو الخير لا تعتقد بأن الجمال نقمة، بل إنها تشعر أن الجمال نعمة عند تقديم المرء نفسه للفرص المناسبة، ومع ذلك فإنها تشعر أحيانا بأن الجمال (لعنة) عندما يحكم البعض عليه استنادًا إلى المظهر الخارجي فقط وليس كشخصية. 

وعن أهم الوجبات الشعبية الفلسطينية والأكلات التراثية التي تعشقها ابو الخير وتتناولها وان كانت دسمة، ولا تخاف على رشاقتها منها، هي المقلوبة، وورق العنب، والمنسف. 

وتتخذ زينة أبو الخير من الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان مسبقا ندين نجم، مثلا أعلى لها، كما أنها نموذجها المفضل في الفن والموضة والجمال.وكالات