آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

الحكومة تحمل مبادرة جديدة للمعلمين لن تشمل علاوة الـ50% .. والبدور: نحن وسطاء حوار فقط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يلتقي ممثلون عن نقابة المعلمين في تمام الساعة الثالثة من مساء الخميس بالفريق الحكومي المكلّف بالحوار مع النقابة من أجل الوصول إلى حلول لمطالبهم من شأنها فكّ الاضراب واعادة الطلبة والمعلمين إلى الغرفة الصفية.

وبحسب مصدر مسؤول لـ الاردن24، فإن الفريق الوزاري سيحاول تقديم مقترح جديد من أجل فكّ الاضراب لن يشمل الموافقة على منح المعلمين مطلبهم بالحصول على علاوة الـ50%.

ولفت المصدر إلى أن الصعوبة تكمن بأن ممثلي النقابة يضعون محددات لقبول أي مبادرة حكومية وهي: "اعتراف بحقّ المعلمين في العلاوة، واعتذار عن الاعتداءات التي تعرض المعلمون لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع".

قال رئيس لجنة التربية النيابية، الدكتور ابراهيم البدور، إن اللجنة لن تحضر اجتماع نقابة المعلمين بالفريق الحكومي اليوم، مشيرا إلى أن دور اللجنة محصور باعادة الأطراف إلى طاولة الحوار.

وأضاف البدور لـ الاردن24 إن المشكلة الرئيسة بين الجانبين انعدام الثقة، حيث تعمل اللجنة على ردم الهوة وترسيخ مفهوم الحوار وتقريب وجهات النظر للخروج بحلول منطقية لانهاء الاضراب.

وشدد على أن اللجنة ستبقى تقوم بدورها في جمع الأطراف المعنية على طاولة الحوار في حال فشل اجتماع اليوم بالخروج بنتائج مرضية.