آخر المستجدات
بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد

الحكومة تحمل مبادرة جديدة للمعلمين لن تشمل علاوة الـ50% .. والبدور: نحن وسطاء حوار فقط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يلتقي ممثلون عن نقابة المعلمين في تمام الساعة الثالثة من مساء الخميس بالفريق الحكومي المكلّف بالحوار مع النقابة من أجل الوصول إلى حلول لمطالبهم من شأنها فكّ الاضراب واعادة الطلبة والمعلمين إلى الغرفة الصفية.

وبحسب مصدر مسؤول لـ الاردن24، فإن الفريق الوزاري سيحاول تقديم مقترح جديد من أجل فكّ الاضراب لن يشمل الموافقة على منح المعلمين مطلبهم بالحصول على علاوة الـ50%.

ولفت المصدر إلى أن الصعوبة تكمن بأن ممثلي النقابة يضعون محددات لقبول أي مبادرة حكومية وهي: "اعتراف بحقّ المعلمين في العلاوة، واعتذار عن الاعتداءات التي تعرض المعلمون لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع".

قال رئيس لجنة التربية النيابية، الدكتور ابراهيم البدور، إن اللجنة لن تحضر اجتماع نقابة المعلمين بالفريق الحكومي اليوم، مشيرا إلى أن دور اللجنة محصور باعادة الأطراف إلى طاولة الحوار.

وأضاف البدور لـ الاردن24 إن المشكلة الرئيسة بين الجانبين انعدام الثقة، حيث تعمل اللجنة على ردم الهوة وترسيخ مفهوم الحوار وتقريب وجهات النظر للخروج بحلول منطقية لانهاء الاضراب.

وشدد على أن اللجنة ستبقى تقوم بدورها في جمع الأطراف المعنية على طاولة الحوار في حال فشل اجتماع اليوم بالخروج بنتائج مرضية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies