آخر المستجدات
ذوو المتوفى الثامن بحادث الصحراوي: الفقر في الوطن غربة.. معتصمو السلط : مستمرون حتى اقصاء الفاسدين بينو ينتقد عمل قانونية النواب.. ويستهجن مظاهر الانتقائية التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب
عـاجـل :

الحملة الوطنية "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018"

الاردن 24 -  
شارك طلبة مدارس المملكة في فعاليات الحملة الوطنية "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018" في نسختها الثانية ، التي أطلقتها وزارة البيئة بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والأندية والنقابات .

و أبدى الطلبة ومعلموهم وإداراتهم المدرسية تفاعلا كبيرا مع فعاليات الحملة ،مؤكدين اثرها الكبير في غرس القيم الوطنية والإنسانية لدى الطلبة ،و في مقدمتها حب الوطن ، والانتماء إليه ، و تعظيم قيمة النظافة وربطها بقيمة الجمال ،و بث روح التعاون و المشاركة ، والعمل ضمن الفريق ، والعمل التطوعي .

وتنسجم أهداف الحملة مع فلسفة الوزارة وأهدافها التربوية ؛المتضمنة في نشاطاتها وفعالياتها اللاصفية ، التي تنفذها في مدارسها على مدار العام ، و الرامية إلى بناء الشخصية الطلابية المنتمية لوطنها ، المزودة بالمهارة والمعرفة ، في إطار نظام قيمي اخلاقي ،وصولا إلى أجيال واعية مثقفة تحافظ على مقدرات الوطن ومكتسباته وقادرة على تحمل المسؤولية تجاهه .

كما تعزز مشاركة الطلبة في هذه الحملة سلوكهم الإيجابي في التعامل مع البيئة ، و تنمي لديهم حب العمل ، و توثق الروابط الاجتماعية بين الطلبة و مجتمعهم ، إضافة إلى بناء رفع قدراتهم على التواصل واكتساب المهارات الحياتية ، و فن إدارة الوقت ، واتساع الأفق من خلال الاطلاع على بيئات وأماكن مختلفة ؛غير بيئاتهم .