آخر المستجدات
الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر" سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل “المملكة”.. بثّ تجريبي
عـاجـل :

الحملة الوطنية "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018"

الاردن 24 -  
شارك طلبة مدارس المملكة في فعاليات الحملة الوطنية "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018" في نسختها الثانية ، التي أطلقتها وزارة البيئة بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والأندية والنقابات .

و أبدى الطلبة ومعلموهم وإداراتهم المدرسية تفاعلا كبيرا مع فعاليات الحملة ،مؤكدين اثرها الكبير في غرس القيم الوطنية والإنسانية لدى الطلبة ،و في مقدمتها حب الوطن ، والانتماء إليه ، و تعظيم قيمة النظافة وربطها بقيمة الجمال ،و بث روح التعاون و المشاركة ، والعمل ضمن الفريق ، والعمل التطوعي .

وتنسجم أهداف الحملة مع فلسفة الوزارة وأهدافها التربوية ؛المتضمنة في نشاطاتها وفعالياتها اللاصفية ، التي تنفذها في مدارسها على مدار العام ، و الرامية إلى بناء الشخصية الطلابية المنتمية لوطنها ، المزودة بالمهارة والمعرفة ، في إطار نظام قيمي اخلاقي ،وصولا إلى أجيال واعية مثقفة تحافظ على مقدرات الوطن ومكتسباته وقادرة على تحمل المسؤولية تجاهه .

كما تعزز مشاركة الطلبة في هذه الحملة سلوكهم الإيجابي في التعامل مع البيئة ، و تنمي لديهم حب العمل ، و توثق الروابط الاجتماعية بين الطلبة و مجتمعهم ، إضافة إلى بناء رفع قدراتهم على التواصل واكتساب المهارات الحياتية ، و فن إدارة الوقت ، واتساع الأفق من خلال الاطلاع على بيئات وأماكن مختلفة ؛غير بيئاتهم .