آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

الحمود يكرم كوكبة من مرتبات الأمن العام

الاردن 24 -  
كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود كوكبة من مرتبات الامن العام من مختلف الوحدات الشرطية لما قاموا به من جهود شرطية ومجتمعية متميزة منعوا خلالها الجريمة او حموا ارواح المواطنين عكسوا من خلالها جوهر عمل رجال الامن العام ورسالتهم النبيلة.
وقدم مدير الامن العام شكره وتقديره لكل من الرائد عبد الله انور عبد المالك من مرتب مركز امن الشميساني والذي تمكن من السيطرة على خادمة هددت مخدوميها بواسطة أداة حادة وحاولت الانتحار ، ولكل من الملازم اول عادل حسن علي والعريف عدي امين شاكر من مرتبات قسم سير اربد بعد ان تمكنوا اثناء وظيفتهم الرسمية من متابعة احد الاشخاص والقاء القبض عليه والذي اقدم على اطلاق النار على شخصين واصابهما في محافظة اربد ، اضافة الى العريف مؤمن محمد ذيب من مرتبات قسم سير المفرق والذي تمكن من انقاذ حياة احد الاطفال من حادث دهس وفي اللحظات الاخيرة.
كما وهنأ اللواء الحمود المستخدم المدني بهاء الدين احمد الشبيك من مرتبات الامن الدبلوماسي ولاعب المنتخب الوطني للريشة الطائرة بعد الانجاز الذي حققه بتأهله لبطولة كاس العالم للريشة الطائرة.
واكد مدير الأمن العام ان ما قام به المكرمون وما لاقوه من شكر وتقدير من كافة الاخوة المواطنين وعبروا عنه و تداولوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا ورسالة تقدير لاؤلئك الرجال وليبقوا وكافة زملائهم على الدوام الملجأ الاول للمواطن وكل محتاج للخدمة الامنية والشرطية والانسانية.