آخر المستجدات
المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي مسيرة العقبة تصل إلى عمان.. وتواصل طريقها باتجاه الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

الحنيطي ينفي تطرق اعضاء كتلة وطن لقضايا شخصية: طرحنا قضية العفو العام وتنمية المحافظات

الاردن 24 -  
نفى رئيس كتلة وطن النيابية، رمضان الحنيطي، أن يكون أيّ من أعضاء الكتلة قد تقدم بطلب خاص من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال اجتماعه بالكتلة، الأربعاء.

وأكد الحنيطي على أن موضوع منح الكتلة الثقة من عدمه لم يطرح خلال الاجتماع، مشيرا إلى أن المواضيع التي جرى التطرق إليها تلخصت بتنمية المحافظات وايجاد حلّ لمشكلتي الفقر والبطالة، ومشاريع تنموية في المحافظات.

ولفت الحنيطي في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن النواب وضعوا أمام الرزاز مطالب باصدار عفو عام.

كما نفى عضو الكتلة، خالد الفناطسة، أن يكون أيّ من أعضاء الكتلة قد طلب أي مكسب أو مطلب شخصي من الرئيس الرزاز مقابل منحه الثقة.

وقال الفناطسة إن سبب اغلاق الاجتماع عن الاعلام جاء لمنح النواب أريحية في الحديث، على غرار ما جرى في اجتماعات الكتل الأخرى بالرزاز.

وكان النائب ابراهيم القرعان قد انسحب من اجتماع الكتلة مع الرزاز احتجاجا على اغلاق الاجتماع عن وسائل الاعلام، معبرا عن خشيته من التطرق لمواضيع وقضايا شخصية ومساومات مع الرئيس حول الثقة.