آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

الحنيفات: توجهات أردنية جديدة للتبادل التجاري

الاردن 24 -  
قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إن الوزارة تتبع سياسة جديدة في إطار التعاون الدولي والتبادل التجاري الخارجي، بهدف تعديل الميزان التجاري انطلاقا من الظروف الاقتصادية الخاصة التي تمر بها المملكة.

واضاف خلال لقائه اليوم الأربعاء، السفير البرازيلي في عمان فرانسيسكو لوس، ان أولوية استيراد المملكة ستركز على الدول التي يميل الميزان التجاري معها الى التوازن.

واشار الحنيفات الى توجهات أردنية جديدة في التعامل مع الأسواق الخارجية وتبادل المنافع الاستثمارية في مجال التصنيع الزراعي.

وأوضح ان هناك آفاقا واعدة للمنتجات الأردنية في السوق البرازيلية، كالتعاون في مجال المكننة الزراعية والأسمدة والبذور والأدوية والمبيدات الزراعية، وتشجيع الاستثمارات البرازيلية وتعزيزها في المملكة.

واعرب السفير البرازيلي عن شكره للأردن قيادة وشعبا على سلاسة التعامل مع البرازيل على المستويات كافة، مؤكدا اهمية رفع التبادل التجاري بين البلدين، وزيادة حجم الصادرات الأردنية للسوق البرازيلية مثل الزيتون وزيت الزيتون والتمور وغيرها.