آخر المستجدات
تجار المركبات: مقترح الحكومة غير مجد.. ومطالبنا خفض الضريبة الى 40% والغاء ضريبة الوزن أعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية (أسماء) الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر الصفدي يبحث ومسؤول أميركي قضايا المنطقة والعلاقات الثنائية إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم المؤتمر الصحفي الملآن الفارغ .. وعود والتزامات اكبر من حجم الرئيس الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه.. ولا نمتلك عصا سحرية راصد: 69% من اعضاء فريق الرزاز تخرجوا من جامعات غير اردنية.. وعمان الأكثر تمثيلا في الحكومة إرادة ملكية بتعيين فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي تعليقات ساخرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الوزير القيسي: الحلزونة يما الحلزونة الرزاز من وزارة التربية: التعليم هو اقتصاد الغد الوزير الفايز لـ الاردن24: سيل الزرقاء هو "الملف الأصعب".. وهذه خطتنا الوزير الغرايبة لـ الاردن24: قطاع الاتصالات يشهد تحديات كبيرة.. وسنستمع الى جميع الاراء الحكومة تشكل فريقا وزاريا لمتابعة وظائف قطر الحباشنة للرزاز: خذ العبرة من سلفك الحياري لـ الاردن24: منح الحكومة الثقة مرهون بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي مسودة نظام لاختيار رؤساء الجامعات الرسمية اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة
عـاجـل :

الحنيفات: توجهات أردنية جديدة للتبادل التجاري

الاردن 24 -  
قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إن الوزارة تتبع سياسة جديدة في إطار التعاون الدولي والتبادل التجاري الخارجي، بهدف تعديل الميزان التجاري انطلاقا من الظروف الاقتصادية الخاصة التي تمر بها المملكة.

واضاف خلال لقائه اليوم الأربعاء، السفير البرازيلي في عمان فرانسيسكو لوس، ان أولوية استيراد المملكة ستركز على الدول التي يميل الميزان التجاري معها الى التوازن.

واشار الحنيفات الى توجهات أردنية جديدة في التعامل مع الأسواق الخارجية وتبادل المنافع الاستثمارية في مجال التصنيع الزراعي.

وأوضح ان هناك آفاقا واعدة للمنتجات الأردنية في السوق البرازيلية، كالتعاون في مجال المكننة الزراعية والأسمدة والبذور والأدوية والمبيدات الزراعية، وتشجيع الاستثمارات البرازيلية وتعزيزها في المملكة.

واعرب السفير البرازيلي عن شكره للأردن قيادة وشعبا على سلاسة التعامل مع البرازيل على المستويات كافة، مؤكدا اهمية رفع التبادل التجاري بين البلدين، وزيادة حجم الصادرات الأردنية للسوق البرازيلية مثل الزيتون وزيت الزيتون والتمور وغيرها.