آخر المستجدات
إعلان أسماء الطلبة مسيئي الاختيار (رابط) خدام لـ الاردن24: الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين خليل عطية ينتقد الرزاز.. ويطالبه باعلان موقف واضح من اتفاقية الباقورة والغمر الجغبير لـ الاردن24: ضريبة المناطق التنموية ستؤدي لهجرة عكسية من المحافظات.. وتسرح آلاف العاملين السياحة تغلق مطعما استضاف مهرجان قلق الخادش للحياء غيشان لـ الاردن24: تعديلات قانون ضريبة الدخل "كارثية".. وستنعكس بشكل "اوتوماتيكي" على الناس سلامة العكور يكتب: ما لأردوغان في اتفاق سوتشي وما عليه.. الامن: 4 مطلوبين بقضية اعتداء فاردة على عائلة مواطن سلموا انفسهم.. والبحث جار عن اخرين عوض لـ الاردن24: لا اعتراض على نتائج القبول.. و70 طالبا "أقل حظا" فقط يمكنهم الاعتراض لماذا أجاز عبيدات شحنة فيتامينات تحتوي على صبغات غير مسموحة؟ - وثائق وظائف الاردنيين في قطر: العمل تتسلم الاسماء خلال أيام.. وبدء ترشيح الدفعة الثانية قريبا "الداخلية" توقف القائمين على "قلق" وتغلق المطعم سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط
عـاجـل :

الحنيفات لـ الاردن24: اجراءات لضمان خفض واستقرار الاسعار.. ومنع استيراد العديد من السلع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الزراعة، المهندس خالد الحنيفات، أن الوزارة وضعت خارطة طريق واستراتيجية لرفع الاكتفاء الذاتي من سنة إلى خمس سنوات في بعض القطاعات، وعشر سنوات في الأخرى، وعدم الاستيراد من الخارج، وذلك دعما للمنتج المحلي والتوفير على خزينة الدولة، مشيرا إلى أن الوزارة وفّرت 300 مليون دينار خلال العام الماضي.

وأضاف الحنيفات لـ الاردن24 إن الوزارة قررت أيضا منع استيراد الحليب المعقم طويل الأمد والمصنّع من الحليب المجفف اعتبارا من 1 نيسان، اضافة إلى أنواع أخرى من الأجبان التي يدخل في صناعتها الحليب المجفف وبعض الألبان، ويُنتظر أن يصل حجم تلك المواد إلى صفر نهاية العام الحالي.

وقال الحنيفات إن الوزارة أوقفت أيضا استيراد الحليب المجفف، وأوقفت استيراد الأبقار من الخارج حماية للمنتج المحلي، مشيرا إلى أن عدد رؤوس الأبقار في المملكة يترواح بين 75-80 ألف رأس.

وأشار الحنيفات إلى أن الوزارة قامت بجملة من الاجراءات والتي ستعمل على خفض واستقرار الاسعار بما يلمسه المواطن خلال الاشهر المقبلة.