آخر المستجدات
الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير إعلان نتائج قبول طلبة الدورة الشتوية 2017 - (رابط) الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها نقابة المهندسين ترد على مقال زليخة المسيء لمهندسي الامانة ارتفاع هائل في عدد ضحايا زلزال المكسيك ترجيح رفع أسعار المحروقات - تفاصيل الكلالدة لـ الاردن24: سنوصي الحكومة بتوحيد اجراءات الانتخابات.. وننتظر قرار اجراء انتخابات الموقر امير قطر يهاجم دول الحصار العربي.. ويتهم ممارساتها ضد بلاده بالارهاب الملقي يتحدث عن تعديلات قانون الضريبة: ستراعي الطبقة الوسطى وتزيد الايرادات المعايطة: غير معنيين بتوفير مركبات لأعضاء اللامركزية.. وحريصون على عدم تضارب الصلاحيات الغذاء والدواء تحذر من شراء المكملات وأغذية الرياضيين عبر الانترنت المصري لـ الاردن24: تعبئة الشواغر المستحدثة وفق نظام هيكلة البلديات قبل نهاية العام

الخدمة المدنية : التعيينات مستمرة في كافة الوزارات والمؤسسات

الاردن 24 -  
أعلن ديوان الخدمة المدنية أن تعيينات العام الحالي في القطاع الحكومي تشمل الوزارات والمؤسسات الرسمية كافة ولن تقتصر على وزارتي التربية والصحة كما جرت العادة في سنوات سابقة، إذ لم يبلغ بأي مذكرات حكومية بوقف التعيينات.

وبحسب أمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر فإن الديوان يعمل على ملء شواغر المؤسسات الحكومية كافة وفقا لجدول التشكيلات لعام 2017 الجاري، مؤكدا أن الديوان لم يستلم أي بلاغات أو مذكرات حكومية بوقف التعيينات أو اقتصارها على وزارة دون الأخرى، حيث يتم ملء الشواغر وفقا للاحتياجات الوظيفية لها.

وأكد الناصر أن الإحداثات الوظيفية تتم حاليا في الحدود الدنيا، ووفقا للأولويات والاحتياجات الضرورية، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات تتم حسب ما تم رصده والإعداد له في جدول التشكيلات للعام الحالي.

ولفت الناصر إلى أن وزارتي التربية والصحة هما الأكثر طلبا لملء الشواغر كونهما من أكبر الوزارات، كاشفا بهذا الشأن أن هذا العام زوّدهما ديوان الخدمة المدنية في وقت مبكّر بكافة احتياجاتهم من الموظفين وتحديدا وزارة التربية لإيماننا بضرورة ملء شواغر التربية قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وفي الشأن ذاته، كشف الناصر أنه تم بدء الإعداد للكشف التنافسي للعام 2018 المقبل، والذي سيتضمن احتياجات المؤسسات الحكومية من الوظائف، وسيتم بموجيه تعيينات العام المقبل.-(الدستور)