آخر المستجدات
منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين اربد: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها العام الحالي المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي لـ الاردن24: لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون
عـاجـل :

الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة مع الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حمّل النائب رائد الخزاعلة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مسؤولية وجود وزراء لا يملكون الحدّ الأدنى من اللباقة والمعرفة في كيفية التعامل مع الناس قبل النواب، قائلا إن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة لم يصل إلى مرحلة النضج السياسي ليكون وزيرا في حكومة المملكة الأردنية الهاشمية.

ونفى الخزاعلة حدوث اعتداء أو مشاجرة بالأيدي مع الوزير الغرايبة بعد جلسة النواب اليوم، مشيرا إلى أن مشادة كلامية حدثت بينه وبين الوزير.

وفي التفاصيل، قال النائب الخزاعلة لـ الاردن24 إن معاملة لمواطن استوفت كامل الاجراءات في وزارة الاتصالات تنتظر توقيع الوزير الغرايبة منذ عدة أسابيع -بحسب ما نقل له موظفون في الوزارة- الأمر الذي دفعه لسؤال الوزير عنها بعد الجلسة، حيث أنكر الغرايبة علمه بها.

وأضاف الخزاعلة: "أبلغت الوزير أنّي سأنقل للموظفين تكذيبه لهم، ليثور قائلا: (ما بسمحلك تحكي بهذه الطريقة)"، الأمر الذي قال النائب إنه استفزه ودفعه للقول: "من أنت حتى تسمح ولا تسمح، هذه حقيقة، إما أنك تكذب أو أن الموظفين الذين أبلغوني يكذبون".

واختتم الخزاعلة حديثه بالقول: "إن هذه الحكومة وبعض الوزراء فيها يليقون بمستوى الانحدار الذي وصلته الأوضاع في الأردن، وبالتأكيد الرزاز يتحمّل المسؤولية كاملة عن اختياراته".