آخر المستجدات
مقتل لواء متقاعد بالرصاص في مادبا المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي "المهندسين" تستنكر اعتقال المهندس العلاوين المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم

الدعجة: سننحاز الى المواطن في حال اقدم الرزاز على قرارات غير شعبية

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - أكد النائب مرزوق الدعجة  انحياز النواب الى الشعب الأردني، في حال أقدمت حكومة الدكتور عمر الرزاز على أي قرارات خشنة تمس المواطن وجيبه بشكل خاص، بحسب ما يتداوله النواب فيما بينهم.
     
وقال الدعجة لـ الأردن24، انه من الواضح تفهم الرئيس الرزاز لمتطلبات الواقع الحالي، وحالة الغضب جراء قرارات حكومة الملقي وما سبقها من حكومات، الذي يظهر جلياً من حرصه على الاجتماع مع كافة الشرائح والقطاعات والأحزاب والاستماع لهم قبل اعلان تشكيلته الوزارية.

ولفت الى أن البرلمان سيحرص على القيام بدوره الرقابي على الحكومة والوقوف في وجه اي قرارات صعبه شعبيا - لا قدر الله - لرتق فجوة ثقة الشعب به، التي ظهرت على السطح الفترة الماضية.