آخر المستجدات
23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها!
عـاجـل :

الدعجة: سننحاز الى المواطن في حال اقدم الرزاز على قرارات غير شعبية

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - أكد النائب مرزوق الدعجة  انحياز النواب الى الشعب الأردني، في حال أقدمت حكومة الدكتور عمر الرزاز على أي قرارات خشنة تمس المواطن وجيبه بشكل خاص، بحسب ما يتداوله النواب فيما بينهم.
     
وقال الدعجة لـ الأردن24، انه من الواضح تفهم الرئيس الرزاز لمتطلبات الواقع الحالي، وحالة الغضب جراء قرارات حكومة الملقي وما سبقها من حكومات، الذي يظهر جلياً من حرصه على الاجتماع مع كافة الشرائح والقطاعات والأحزاب والاستماع لهم قبل اعلان تشكيلته الوزارية.

ولفت الى أن البرلمان سيحرص على القيام بدوره الرقابي على الحكومة والوقوف في وجه اي قرارات صعبه شعبيا - لا قدر الله - لرتق فجوة ثقة الشعب به، التي ظهرت على السطح الفترة الماضية.