آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

الدغمي يتحدث عن الحزب الصهيوني في الاردن.. وشقيق "فتاحة في بار"

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - عاد النائب عبدالكريم الدغمي للحديث عن "الحزب الصهيوني" في الأردن، والذي سبق أن تناوله وهاجمه عدة مرات تحت قبة البرلمان.

وقال الدغمي في مداخلة تحت قبة البرلمان إنه وكلّما هاجم "الحزب الصهيوني" في الأردن، تعرّض لهجوم مضاد من قبل أشخاص بعينهم، مشيرا إلى أن شخصا يزعم أنه اعلامي "يعيش مع أمه وأخته التي تعمل فتّاحة".

وجاء في تفاصيل حديث الدغمي: "إن شقيقة ذلك الشخص تعمل فتّاحة في بار، وقد دعته يوما إلى ذلك البار حيث رأى سكارى يتحرشون بها، وقد كان مطلوبا منه أن يهاجم آخرين معروفين في المجتمع"، لافتا إلى أن جهات تدفع له النقود كي يهاجم تلك الشخصيات ويسيء لسمعتهم بأي صورة من الصور.

وتابع الدغمي: "وللصدفة، فإن عدد الذين يدفعون لذلك الشخص هم ستة، أي أنهم كانوا على شكل سداسي؛ فأطراف النجمة ستّ بالكامل.. حزب يتعاطف مع اسرائيل.. يا محفل ماسون ترنّح طربا.. يا نجمة داؤود ابتهجي.. يا اصبع شارون تنشط.. ما زال هناك لكم في بلدي بعض الكتبة.. أو الكسبة".