آخر المستجدات
جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل

الدكتور عبيدات يباشر عمله رئيساً لجامعة جدارا

الاردن 24 -  
باشر الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات عمله رئيساً لجامعة جدارا إعتباراً من صباح اليوم الأحد، وأستقبل عبيدات في مكتبه أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بحضور عطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين ، وأوضح عبيدات خلال اللقاء أنه يمتلك رؤى لخطة إستراتيجية تطويرية ترتكز على ما بناه الأوائل من جامعة جدارا ولها مفاصل سبعة رئيسية في العالمية، والجودة، والتصنيف الدولي، وجودة التعليم ، ومواءمة مخرجات التعليم، وسوق العمل، وخدمة المجتمع المحلي، والابداع والتميز، في سبيل نقل الجامعة نقلة نوعية للعالمية، ولتصبح قصة نجاح وطنية وبتشاركية مع العاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلبة.
هذا ويذكر أن الدكتور عبيدات حاصلٌ على درجة الدكتوراه في الهندسة المدنية من جامعة الينوي إيربانا – شامبين في الولايات المتحدة الاميريكة، وهو أستاذ في الهندسة المدنية ويحمل رتبة الاستاذية من حوالي خمسة عشر عاماً ، وقد شغل العديد من المناصب منها وزير للأشغال العامة والإسكان، وعضو مجلس الوزراء، ورئيس مجلس مؤسسة الإسكان والتطوير، ورئيس مجلس البناء الوطني، وعضو اللجنة الملكية لإعمار المساجد والوقف ، ومدير المشاريع في وزارتي التربية والتعليم والبلديات لقطاع الشمال، و مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعميداً لشؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية. وقد حصل على العديد من الجوائز منها جائزة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه للتحصيل العلمي والبحثي لعام 1997 ، وجائزة هشام أديب الحجاوي للعلوم التطبيقية 1998 ، وجائزة شركة لايكا العالمية للهندسة التصويرية 1992، وجائزة الجمعية العلمية الأمريكية للهندسة التصويرية 1992• وقد نشر ما يقارب (80) بحثاً في مجلات علمية وعالمية محكّمة ومصنفة ووقائع مؤتمرات عالمية. وقد الف العديد من الكتب عن الشباب وآخر عن المساحة الأرضية، وهو كاتبٌ في الصحف اليومية (الدستور والرأي) وكاتب يومي في الصحافة الإلكترونية (عمون) وله العديد من المؤلفات. وهو اكاديميٌ معروف عمل في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وشغل منصب عميد شؤون الطلبة فيها وكان عضو في الكثير من اللجان والجمعيات الوطنية.
 
Developed By : VERTEX Technologies