آخر المستجدات
احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف
عـاجـل :

الذنيبات لـ الاردن 24: لا نية لفرض ضرائب جديدة على قطاع الاتصالات، ولم نبحث ذلك الخيار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى أمين عام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، نادر الذنيبات، وجود نية لدى الوزارة بفرض ضرائب جديدة على قطاع الاتصالات، مؤكدا عدم وجود دراسات أو مقترح من هذا النوع حتى الآن.

وأضاف الذنيبات لـ الاردن 24 إن "الوزارة لا تسعى لفرض مزيد من الأعباء على قطاع الاتصالات، بل على العكس تماما هي تسعى لأن تكون المملكة مركزا اقليميا على مستوى الشرق الاوسط للاستثمار في قطاع الاتصالات، وقد قامت في هذا السياق بتقديم الحوافز له منذ منتصف العام 2016".

وجدد الذنيبات تأكيده على أن الوزارة لم تبحث فرض ضرائب على قطاع الاتصالات، وتحاول تخفيف الاعباء الضريبية عليه.