آخر المستجدات
ذوو المتوفى الثامن بحادث الصحراوي: الفقر في الوطن غربة.. معتصمو السلط : مستمرون حتى اقصاء الفاسدين بينو ينتقد عمل قانونية النواب.. ويستهجن مظاهر الانتقائية التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب
عـاجـل :

الذهب يرتفع 40 قرشا للغرام بفعل التوترات في سوريا

الاردن 24 -  
ارتفعت اسعار الذهب الاسبوع الماضي بواقع 40 قرشا للغرام بعد التوترات التي تشهدها سوريا وفق ماقاله نقيب تجار الحلي والمجوهرات اسامة امسيح.

وبين امسيح في تصريح  ان الذهب شهد ارتفاعا على اسعاره بعد التوترات في سوريا والتي انتهت بتنفيذ ضربة عسكرية الامر الذي ساهم بإقبال المستثمرين على الذهب كملاذ امن.

وذكر امسيح ان الذهب شهد ارتفاعا منذ الاسبوعين الماضيين مبينا ان الاونصة اغلقت يوم الجمعة الماضي نحو 1345 دولارا.

وسجل متوسط سعر غرام الذهب ليوم امس لعيار 24 نحو 33دينارا و عيار 21 نحو 27.8 دينار للغرام بينما وصل سعر عيار 18 نحو 24.7 دينار.

وصعدت أسعار الذهب الجمعة مسجلة ثاني أسبوع على التوالي من المكاسب مع تصاعد التوترات تجاه سوريا.

وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.73 بالمئة إلى 1344.89 دولار للأوقية (الأونصة) منهيا الأسبوع على مكاسب قدرها 1 بالمئة.

وزادت العقود الأميركية للذهب تسليم حزيران 0.5 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1347.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.4 بالمئة إلى 16.65 دولار للأوقية، منهية الأسبوع على مكاسب تبلغ حوالي 2 بالمئة.

وصعد البلاتين 0.44 بالمئة إلى 929.10 دولار للأوقية محققا مكاسب قدرها 1.7 بالمئة على مدى الأسبوع، وهي أكبر زيادة في حوالي شهرين.

وقفز البلاديوم 2.25 بالمئة إلى 985.70 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 990.50 دولار.
 

الراي