آخر المستجدات
الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر" سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل “المملكة”.. بثّ تجريبي
عـاجـل :

الذهب يرتفع 40 قرشا للغرام بفعل التوترات في سوريا

الاردن 24 -  
ارتفعت اسعار الذهب الاسبوع الماضي بواقع 40 قرشا للغرام بعد التوترات التي تشهدها سوريا وفق ماقاله نقيب تجار الحلي والمجوهرات اسامة امسيح.

وبين امسيح في تصريح  ان الذهب شهد ارتفاعا على اسعاره بعد التوترات في سوريا والتي انتهت بتنفيذ ضربة عسكرية الامر الذي ساهم بإقبال المستثمرين على الذهب كملاذ امن.

وذكر امسيح ان الذهب شهد ارتفاعا منذ الاسبوعين الماضيين مبينا ان الاونصة اغلقت يوم الجمعة الماضي نحو 1345 دولارا.

وسجل متوسط سعر غرام الذهب ليوم امس لعيار 24 نحو 33دينارا و عيار 21 نحو 27.8 دينار للغرام بينما وصل سعر عيار 18 نحو 24.7 دينار.

وصعدت أسعار الذهب الجمعة مسجلة ثاني أسبوع على التوالي من المكاسب مع تصاعد التوترات تجاه سوريا.

وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.73 بالمئة إلى 1344.89 دولار للأوقية (الأونصة) منهيا الأسبوع على مكاسب قدرها 1 بالمئة.

وزادت العقود الأميركية للذهب تسليم حزيران 0.5 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1347.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.4 بالمئة إلى 16.65 دولار للأوقية، منهية الأسبوع على مكاسب تبلغ حوالي 2 بالمئة.

وصعد البلاتين 0.44 بالمئة إلى 929.10 دولار للأوقية محققا مكاسب قدرها 1.7 بالمئة على مدى الأسبوع، وهي أكبر زيادة في حوالي شهرين.

وقفز البلاديوم 2.25 بالمئة إلى 985.70 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 990.50 دولار.
 

الراي