آخر المستجدات
مئات المزارعين الاردنيين يعتصمون امام وزارة العمل.. ويلوحون بتصعيد الاحتجاجات - صور الاوقاف: تغريم شركات حجّ لم تلتزم بعقودها.. وننتظر ردّ السعودية حول اعفاء الاردنيين من الرسوم الخرابشة يقاضي "DW" بتهمة الإساءة للأردن (فيديو) علان: البيع الالكتروني يهدد تجارة الالبسة والاحذية الامانة: تعتزم تركيب المزيد من كاميرات الرادار في العاصمة عمان التربية لـ الاردن 24: نطبق العقوبات على المعلمين حسب نظام الخدمة المدنية وفاه حدث واصابه اخر اصطدمت سيارتهما بعمود اناره بالكرك المملكة تتأثر بمنخفض جوي ترافقه كتلة هوائية بادرة .. و الارصاد تحذر "تفاصيل" أمطار الخير تعم محافظات المملكة الكرملين يكشف عن زيارة مفاجئة قام بها بشار الاسد الى روسيا.. وبوتين: اقتربت نهاية الحرب توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها موظفون في المواصفات: نمضي يومنا بمواجهة "ترهيب وترغيب" متنفذين ومستوردين مخالفين! انخفاض ملموس على درجات الحرارة غدا.. وامطار على مناطق واسعة من المملكة الدرك يعيد فتح طريق الابيض ويفض اعتصام شاحنات (الكرك والطفيلة) بالقوة الخارجية تؤكد: لا اصابات بين الاردنيين بـ زلزال استراليا الداوود: وزارة النقل تفتقد للرؤية.. والازمة الخليجية عمقت خسائر الشاحنات إحالة موظف في إحدى كليات جامعة البلقاء للنيابة العامة الملك لسامي الجميل: الأردن يقف مع وحدة لبنان واسقراره عمّان: القبض على 4 متورطين بإطلاق نار داخل "كوفي شوب" الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل
عـاجـل :

الرزاز لمعلم: وجودك بجانب والدتك هو القرار الصحيح

الاردن 24 -  
قال وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز إن الوزارة ستحاول قدر الامكان أن تحلّ قضية المعلم بشار الفراية بنقله من مكان عمله في البادية الجنوبية إلى محافظة الكرك وذلك لكون حالته الانسانية تستدعي ذلك.

وعلّق الرزاز على تغريدة أحد متابعيه الذين عرضوا قضية الفراية على الوزير بالقول: "أخي بشار، وجودك إلى جانب الوالدة في هذا الوقت الصعب هو القرار الصحيح، شافاها الله، سنفعل ما بوسعنا في الوزارة لمؤازرتك".

ولقيت استجابة الرزاز لمطلب الفراية اعجاب متابعي الوزير عبر تويتر.

وكان الفراية نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مناشدات إلى وزير التربية والتعليم يشير فيها إلى أنه المعيل الوحيد لوالدته المصابة بمرض عضال يستدعي مراجعتها مستشفى البشير في عما لأكثر من مرة في الشهر الواحد، حيث أن حالتها المرضية وتقدمها في السنّ وعدم وجود من يتولّى أمر ايصالها إلى المستشفى تجعل من الضرورة أن يكون ملازما لها باعتباره المعيل الوحيد للأسرة.

ولفت الفراية إلى امتلاكه كافة الوثائق المطلوبة لذلك.