آخر المستجدات
منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها! النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر
عـاجـل :

الرزاز يبث الامل في القطاع الصناعي.. ويعدهم بما رفضه الملقي - تفاصيل

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - أكد نائب رئيس غرفة صناعة عمان، عدنان غيث، أن هناك بوادر انفراجة في ملف طلبات القطاع الصناعي بانشاء مشاريع توليد كهرباء  من الطاقة الشمسية بعد أن تعهد رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز، خلال اجتماع سابق جمعه بممثلي غرف الصناعة والتجارة، بتسريع انشاء "الخط الأخضر" الناقل للكهرباء.
 
وأضاف غيث في حديث لـ الأردن24، إنه يتوقع إن تشهد الفترة القادمة انتعاشاً  للقطاع الصناعي، في ظل تفهم الرئيس الرزاز لواقع القطاع و وعوده بإعفاء التصدير وإعادة التصدير من ضريبة الدخل.
 وكان عدد من اعضاء غرفة صناعة عمان، وأصحاب مصانع، اشتكوا من تلكؤ الحكومة السابقة، و وزارة الطاقة، باتخاذ قرار يسمح لهم بالاعتماد على الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء، حيث ان تكلفة الكهرباء باهظة ومرتفعة وتعيق تطورهم وتبطئ إنتاجهم .
وبرر وزير الطاقة صالح الخرابشة إن قدرة شبكة النقل الكهربائي، لا تستوعب العدد الكبير للطلبات المقدمة لشبك أو انشاء مشاريع توليد كهرباء إضافية من الطاقة الشمسية.