آخر المستجدات
الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة الرزاز يدعو للتسامح والتراحم

الرزاز يبث الامل في القطاع الصناعي.. ويعدهم بما رفضه الملقي - تفاصيل

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - أكد نائب رئيس غرفة صناعة عمان، عدنان غيث، أن هناك بوادر انفراجة في ملف طلبات القطاع الصناعي بانشاء مشاريع توليد كهرباء  من الطاقة الشمسية بعد أن تعهد رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز، خلال اجتماع سابق جمعه بممثلي غرف الصناعة والتجارة، بتسريع انشاء "الخط الأخضر" الناقل للكهرباء.
 
وأضاف غيث في حديث لـ الأردن24، إنه يتوقع إن تشهد الفترة القادمة انتعاشاً  للقطاع الصناعي، في ظل تفهم الرئيس الرزاز لواقع القطاع و وعوده بإعفاء التصدير وإعادة التصدير من ضريبة الدخل.
 وكان عدد من اعضاء غرفة صناعة عمان، وأصحاب مصانع، اشتكوا من تلكؤ الحكومة السابقة، و وزارة الطاقة، باتخاذ قرار يسمح لهم بالاعتماد على الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء، حيث ان تكلفة الكهرباء باهظة ومرتفعة وتعيق تطورهم وتبطئ إنتاجهم .
وبرر وزير الطاقة صالح الخرابشة إن قدرة شبكة النقل الكهربائي، لا تستوعب العدد الكبير للطلبات المقدمة لشبك أو انشاء مشاريع توليد كهرباء إضافية من الطاقة الشمسية.