آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

الرزاز يبث الامل في القطاع الصناعي.. ويعدهم بما رفضه الملقي - تفاصيل

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - أكد نائب رئيس غرفة صناعة عمان، عدنان غيث، أن هناك بوادر انفراجة في ملف طلبات القطاع الصناعي بانشاء مشاريع توليد كهرباء  من الطاقة الشمسية بعد أن تعهد رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز، خلال اجتماع سابق جمعه بممثلي غرف الصناعة والتجارة، بتسريع انشاء "الخط الأخضر" الناقل للكهرباء.
 
وأضاف غيث في حديث لـ الأردن24، إنه يتوقع إن تشهد الفترة القادمة انتعاشاً  للقطاع الصناعي، في ظل تفهم الرئيس الرزاز لواقع القطاع و وعوده بإعفاء التصدير وإعادة التصدير من ضريبة الدخل.
 وكان عدد من اعضاء غرفة صناعة عمان، وأصحاب مصانع، اشتكوا من تلكؤ الحكومة السابقة، و وزارة الطاقة، باتخاذ قرار يسمح لهم بالاعتماد على الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء، حيث ان تكلفة الكهرباء باهظة ومرتفعة وتعيق تطورهم وتبطئ إنتاجهم .
وبرر وزير الطاقة صالح الخرابشة إن قدرة شبكة النقل الكهربائي، لا تستوعب العدد الكبير للطلبات المقدمة لشبك أو انشاء مشاريع توليد كهرباء إضافية من الطاقة الشمسية.