آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

الرقب يسأل عن مؤهلات مدير التلفزيون الاردني.. والشروط المفروضة على المذيعين والمذيعات

الاردن 24 -  
طالب النائب أحمد الرقب وزير الاعلام بموافاته بمعلومات حول مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومديرها العام فراس نصير، وتفاصيل تعامل المؤسسة مع موظفيها، والبرامج التي تبثّها القناة الرسمية.

وطلب الرقب في سؤال نيابي تزويده بالكفاءات والمهارات والقدرات التي أهّلت نصير لموقع مدير عام المؤسسة، والتقييم السنوي له خلال الفترة الأعوام الماضية، ومستوى مهاراته في التواصل مع الموظفين وفريق العمل.

كما سأل الرقب عن الشروط الجديدة التي فرضها نصير على المذيعات والمذيعين في برامج التلفزيون، وإذا ما كانت تلك الشروط تتوافق مع ثقافة المجتمع الأردني وحضارته.

وطلب الرقب موافاته بحجم البرامج الدينية والانسانية والوطنية والقيمية خلال الفترة ما بين (2015 - 2017)، وحجم المكافآت التي جرى توزيعها خلال الفترة ذاتها ومعايير توزيعها.