آخر المستجدات
العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون المعشر يتحدث عن ضريبة البنوك ويقول: صندوق النقد رد علينا "أنتم من يحتاجنا وليس العكس" مجلس التعليم العالي يتخذ عدة قرارات.. ويعدل شرط الاستفادة من مقاعد "المصلحة الوطنية" صحيفة: خلافات أردنية مصرية بسبب شركة الجسر العربي.. وجمعية عمومية الأحد

الرقب يسأل عن مؤهلات مدير التلفزيون الاردني.. والشروط المفروضة على المذيعين والمذيعات

الاردن 24 -  
طالب النائب أحمد الرقب وزير الاعلام بموافاته بمعلومات حول مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومديرها العام فراس نصير، وتفاصيل تعامل المؤسسة مع موظفيها، والبرامج التي تبثّها القناة الرسمية.

وطلب الرقب في سؤال نيابي تزويده بالكفاءات والمهارات والقدرات التي أهّلت نصير لموقع مدير عام المؤسسة، والتقييم السنوي له خلال الفترة الأعوام الماضية، ومستوى مهاراته في التواصل مع الموظفين وفريق العمل.

كما سأل الرقب عن الشروط الجديدة التي فرضها نصير على المذيعات والمذيعين في برامج التلفزيون، وإذا ما كانت تلك الشروط تتوافق مع ثقافة المجتمع الأردني وحضارته.

وطلب الرقب موافاته بحجم البرامج الدينية والانسانية والوطنية والقيمية خلال الفترة ما بين (2015 - 2017)، وحجم المكافآت التي جرى توزيعها خلال الفترة ذاتها ومعايير توزيعها.