آخر المستجدات
“إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة الرئيس السوداني يفرض حالة الطوارئ بكامل البلاد لمدة عام "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! تواصل اعتصام ابناء مادبا والكرك المتعطلين عن العمل امام الديوان - صور انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور
عـاجـل :

الروابدة لـ الاردن24: لا نعمل في الغرف المغلقة، ولا تعديلات على قانون الضمان قبل الدراسة الاكتوارية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفت مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي، ناديا الروابدة، وجود نية لدى المؤسسة الآن باجراء تعديل على قانون الضمان الاجتماعي المعمول به حاليا.

وأضافت الروابدة لـ الاردن 24 إن المؤسسة تنتظر الآن نتائج الدراسة الاكتوارية التاسعة والتي ستجريها منظمة العمل الدولية بصفتها جهة محايدة، وستقوم المؤسسة بمناقشة نتائجها مع المنظمة ونشر الدراسة والتوصيات كاملة.

وأكدت الروابدة على أن المؤسسة "لا تعمل في الغرف المغلقة على الاطلاق"، وستقوم بالاعلان المسبق عن أي خطوة او مقترح، لافتة إلى أن مؤشرات الدراسة الاكتوارية الأولية ستظهر في شهر آذار القادم.

وجددت الروابدة تأكيدها على أن ما يجري الحديث عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الغاء التقاعد المبكر ورفع سن التقاعد كان من ضمن توصيات الدراسة الاكتوارية الثامنة الصادرة قبل ثلاث سنوات، ولم تأخذ المؤسسة بها لدى تعديل القانون مؤخرا.