آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

الزبن لـ الاردن24: خطة لضبط أي محاولة غش في مواد التدفئة.. وفحوصات مستمرة لاسطوانات الغاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية، الدكتور حيدر الزبن، ان المؤسسة أعدت خطة محكمة خلال فصل الشتاء لضبط أي تلاعب أو محاولة غشّ من قبل موزعي الغاز غير المعتمدين، وصهاريج الوقود التي تقوم بالتعبئة للمواطنين.

وأضاف الزبن لـ الاردن 24 إن المؤسسة تجري فحوصات مستمرة على اسطوانات الغاز؛ سواء من ناحية الصمامات أو جسم الاسطوانة نفسه -الذي يتلف نتيجة الاستخدام الخاطئ من قبل المواطنين والموزعين مثل دحرجة الاسطوانة أو القائها من أماكن مرتفعة.

وقال الزبن إن المؤسسة تعتبر التلاعب بمواد التدفئة خطا أحمر لا يمكن ان تسمح بتجاوزه، حيث تقوم باعلان حالة الطوارئ والعمل لمدة 24 ساعة لمراقبة وضبط المخالفات التي يقوم بها "ذوو الانفس الضعيفة"، مشيرا في ذات السياق إلى أن المخالفات انخفضت بشكل ملحوظ نتيجة تكثيف الرقابة والتعامل بجدية مع الشكاوى التي ترد المؤسسة من المواطنين الى اقل من 1% مقارنة بالاعوام السابقة.