آخر المستجدات
الأدوية البيطرية والبرغل بأمان طالع اسماء النواب الذين غادروا جلسة الثلاثاء ودفعوا الطراونة لرفعها قبل مناقشة رفع الاسعار الصحفيون يعتصمون غدا امام الرئاسة.. ودعوات لطلب مقابلة الملك - فيديو وصور الاردن 24 تنشر قوائم السلع التي رفعت الحكومة اسعارها - جداول الصحفيون من امام نقابتهم: فلتسقط حكومة هاني الملقي توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد صحيفة إسرائيلية: خط جوي بن نيودلهي وتل أبيب يمر بالسعودية عشرات النواب يطالبون الحكومة بزيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين 50 دينارا - اسماء الطراونة يرفع جلسة النواب وسط اتهامات نيابية بتهريب النصاب حماية للحكومة - فيديو رمان يهاجم فرض الحكومة رسوما اضافية على المركبات.. ويحذر من ازمة لا يمكن توقع نتائجها النائب الوحش: الحكومة تعتمد التضليل.. والمواطن الاردني لن يتحمل العراق يعمم بعدم استيراد البندورة من الاردن، وابو حماد يحذر من خطر وجودي على المزارعين الارصاد: بدء تساقط الثلوج اعتبارا من مساء الخميس.. وسرعة الرياح تصل الى 80 كم/ الساعة النائب الخلايلة يرفض تبعية الاردن لقطر..! رفع اسعار المواد الغذائية والسجائر والمشروبات الغازية.. وتعديل الضريبة على البنزين - تفاصيل حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن صورة| بعد نزعها الحجاب إيمان الشميطي تعلن هذا الخبر المفاجئ! الحكومة تقر آلية الدعم وتدعو للتسجيل ابو غنيمة يحذر من رفع الضريبة على الخضار والفواكه: الضربة القاضية! محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى يوم الأربعاء
عـاجـل :

الزبن لـ الاردن24: خطة لضبط أي محاولة غش في مواد التدفئة.. وفحوصات مستمرة لاسطوانات الغاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية، الدكتور حيدر الزبن، ان المؤسسة أعدت خطة محكمة خلال فصل الشتاء لضبط أي تلاعب أو محاولة غشّ من قبل موزعي الغاز غير المعتمدين، وصهاريج الوقود التي تقوم بالتعبئة للمواطنين.

وأضاف الزبن لـ الاردن 24 إن المؤسسة تجري فحوصات مستمرة على اسطوانات الغاز؛ سواء من ناحية الصمامات أو جسم الاسطوانة نفسه -الذي يتلف نتيجة الاستخدام الخاطئ من قبل المواطنين والموزعين مثل دحرجة الاسطوانة أو القائها من أماكن مرتفعة.

وقال الزبن إن المؤسسة تعتبر التلاعب بمواد التدفئة خطا أحمر لا يمكن ان تسمح بتجاوزه، حيث تقوم باعلان حالة الطوارئ والعمل لمدة 24 ساعة لمراقبة وضبط المخالفات التي يقوم بها "ذوو الانفس الضعيفة"، مشيرا في ذات السياق إلى أن المخالفات انخفضت بشكل ملحوظ نتيجة تكثيف الرقابة والتعامل بجدية مع الشكاوى التي ترد المؤسسة من المواطنين الى اقل من 1% مقارنة بالاعوام السابقة.