آخر المستجدات
هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض سماء المملكة تشهد حدثا فلكيا مزدوجا الجمعة: اقتراب المريخ وأطول خسوف مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء الحكومة تصدر تعليمات مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب الخاص بشركات التأجير التمويلي  اصابة شخصين بانهيار جدار في بوليفارد العبدلي المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة سلطة العقبة تبرر اعفاء الاسرائيليين من رسوم الدخول بـ "عرب الـ48 وأبناء بئر السبع" "النواب" يواصل مناقشات البيان الوزاري الرمثا: اعتصام امام كهرباء اربد احتجاجا على بند "فرق اسعار المحروقات" لماذا يلجأ الرئيس واعضاء فريقه الوزاري إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ مصلح الطراونة يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بعد مرافعة سياسية تحت القبة وزير الشباب ينتقد كلمة النائب طارق خوري.. ويعتذر تحت القبة نجل رئيس بلدية في الزرقاء يعتدي على طبيب رفض تجاوز الدور لعلاج والده
عـاجـل :

الزبن لـ الاردن24: خطة لضبط أي محاولة غش في مواد التدفئة.. وفحوصات مستمرة لاسطوانات الغاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية، الدكتور حيدر الزبن، ان المؤسسة أعدت خطة محكمة خلال فصل الشتاء لضبط أي تلاعب أو محاولة غشّ من قبل موزعي الغاز غير المعتمدين، وصهاريج الوقود التي تقوم بالتعبئة للمواطنين.

وأضاف الزبن لـ الاردن 24 إن المؤسسة تجري فحوصات مستمرة على اسطوانات الغاز؛ سواء من ناحية الصمامات أو جسم الاسطوانة نفسه -الذي يتلف نتيجة الاستخدام الخاطئ من قبل المواطنين والموزعين مثل دحرجة الاسطوانة أو القائها من أماكن مرتفعة.

وقال الزبن إن المؤسسة تعتبر التلاعب بمواد التدفئة خطا أحمر لا يمكن ان تسمح بتجاوزه، حيث تقوم باعلان حالة الطوارئ والعمل لمدة 24 ساعة لمراقبة وضبط المخالفات التي يقوم بها "ذوو الانفس الضعيفة"، مشيرا في ذات السياق إلى أن المخالفات انخفضت بشكل ملحوظ نتيجة تكثيف الرقابة والتعامل بجدية مع الشكاوى التي ترد المؤسسة من المواطنين الى اقل من 1% مقارنة بالاعوام السابقة.