آخر المستجدات
وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا
عـاجـل :

الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف وزير الصحة الدكتور غازي الزبن عن توجه لدى الوزارة باعتماد ١٢ مركزا صحيا شاملا في مختلف أنحاء العاصمة عمان للدوام حتى الساعة ١٢ ليلا،وذلك لتخفيف الضغط عن المستشفيات الحكومية وتقديم الخدمة للمواطنين.

وقال الزبن ل الاردن٢٤ إن الوزارة تجري دراسة حول المناطق الأكثر كثافة والبعيدة عن المستشفيات والتي تحتاج إلى مثل هذه الخدمة لتزويدها بكافة الكوادر الصحية اللازمة بما في ذلك أطباء الاختصاص لتقديم الخدمة للمواطنين دون الحاجة لمراجعة المستشفيات الموجودة بالعاصمة وما حولها.

ولفت إلى أن التجربة ستعمم على محافظتي الزرقاء واربد في حال نجاحها، مشيرا إلى أن المستشفيات الحكومية تشهد ضغطا هائلا من المراجعين وتحاول ايجاد الحلول لهذه القضايا.