آخر المستجدات
مقتل 3 مستوطنين واصابة رابع طعناً غرب رام الله.. واصابة المنفذ صفحات تنذر الاردنيين بفعاليات واسعة تروج للمثلية الجنسية.. وردّ بارد من الوزيرة شويكة! امير قطر: الوشاية عيب.. ونرفض سياسات دول خليجية وفاة شخص وإصابة اثنين اثر حادث تدهور في الزرقاء شهيد ثالث في جمعة الغضب محمد ومحمد ومحمد استشهدوا لاجل الاقصى الرزاز: طلبة الادارة المعلوماتية سيتمكنون من استكمال تقدمهم للتوجيهي الدورة الشتوية القادمة شاهد كيف تمكن المقدسيون من تهريب جثمان الشهيد ابو غنام - فيديو الكرك: الموت لاسرائيل - صور اعتصام حاشد في مخيم اربد نصرة للمسجد الأقصى .. ومطالبات بطرد سفير الاحتلال اعتصام في السلط احتجاجا على اعتداءات الصهاينة على المسجد الاقصى القدس تنتفض: شهيدان وعشرات الاصابات والاعتقالات - صور الآلاف في وسط البلد: تحيتنا من عمان.. لأهل القدس الشجعان - صور القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل
عـاجـل :

الزراعة: تقليص عدد اعضاء اللجنة التوجيهية

الأردن 24 -  
قرر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اعادة تشكيل اللجنة التوجيهة للبرامج والمشاريع الزراعية في المملكة بما ينسجم مع مهامها وتقليص عدد أعضائها من 17 الى 9.

ويأتي هذا القرار بحسب مصادر مطلعة لـ الاردن24 انسجاما مع سياسة الوزارة في ترشيد النفقات حيث تبلغ قيمة المبالغ الموفرة 600 دينار عن كل جلسة اي ما نسبته 47% من مجموع المكافآت.

ويعتبر هذا القرار الثاني للوزير الذي يقلص فيه اعداد اللجان والاستغناء على المستشارين في ظل سياسة ضبط النفقات التي تتبعها الوزارة.