آخر المستجدات
تلفزيون المملكة.. انشغل بالمبتدأ ونسي قواعد نشر الخبر! غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو
عـاجـل :

الزرقاء: وفاة فتى غرقآ بأحد مسابح الزرقاء

الاردن 24 -  
قضى مساء أمس فتى يبلغ من العمر 15 عاما أثنا ء ممارسته للسباحة في أحد مسابح الزرقاء وفق مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان .
وبين الحسبان ، ان المسبح الذي جرت فيه حادثة الغرق مخالف لشروط الصحة والسلامة المهنية لعدم وجود منقذ ، حيث تم التنسيب مسبقا خلال الشهر الماضي للجهات الرسمية بضرورة إغلاقه موضحاً ان مديرية الصحة وجهت كتابا رسميا بضرورة إغلاق المسبح لعدم توفر الاشتراطات الصحية فيه إلى محافظ الزرقاء والذي أوعز بدوره إلى الأجهزة الأمنية المختصة لتنفيذ قرار الإغلاق .
وقال الحسبان " ان المديرية قامت خلال الأيام الماضية بإرسال كتاب رسمي آخر لمحاولة معرفة السبب وراء عدم إغلاق المسبح حتى الآن ، وتركه مفتوحا رغم قرار المديرية السابق بضرورة الإغلاق لمخالفته للاشتراطات والمعايير الصحية والمهنية اللازمة " .
--(بترا)