آخر المستجدات
غنيمات: محاكمة عوني مطيع ستكون علنية ومصوّرة الموافقة على تكفيل سعد العلاوين واحمد النعيمات عوني مطيع يدلي بمعلومات مهمة عن قضية الدخان.. والمدعي العام يقرر توقيفه الرئاسة التونسية: دول عربية تنسق لتقديم مقترح لرفع تجميد سوريا في الجامعة العربية مجلس الوزراء يناقش العفو العام في قراءة ثانية.. وترجيح ارساله للنواب اليوم الزبن ل الاردن٢٤: لا توجه نحو خصخصة القطاع الصحي المجالي يطالب بكشف أسماء النواب والوزراء من اعوان مطيع بلدية جرش تحيل خمسة موظفين للمدعي العام التربية توضح سبب وجود فقرة "المنحنى الطبيعي" في تقييم المعلمين: الطباعة قديمة “الضريبة المقطوعة” سترفع كلفة الاستثمار بالبورصة إلى 7 دنانير بدلا 5.4 لكل ألف دينار مكافحة الفساد تستوجب وجود متنفذين وراء القضبان.. من يقف وراء عوني مطيع؟! غنيمات تكشف أبرز القضايا التي لن يشملها العفو العام غنيمات تستعرض تفاصيل وحيثيات استرداد عوني مطيع وجلبه من تركيا طالع ابرز ملامح مشروع قانون العفو العام عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع
عـاجـل :

الاردن: السجن 25 عاماً لأب اغتصب بناته الخمس

الاردن 24 -  

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في الاردن، الثلاثاء، حكما بالسجن 25 عاماً بحق سوري خمسيني اغتصب بشكل متكرر على مدى سنوات بناته الخمس، وفق مصدر قضائي.

وبحسب المصدر، "أصدرت المحكمة حكما مشددا بالسجن 25 عاماً بحق سوري (50 عاما) لاغتصابه بناته الخمس من زوجاته الثلاث".

وأضاف، أن "الفتيات تقدمن بشكوى ضد والدهن بعد أن ضقن ذرعا من أفعاله الجنسية معهن منذ صغرهن".

ودين الرجل بـ"تهمتي الاغتصاب المقترن بفض البكارة مرتين، وهتك العرض 200 مرة".

ووفقا للمصدر شددت المحكمة الحكم "لكون الفعل المرتكب يقع على المحارم بصفته أب إلى جانب فضه بكارة ابنتين كانتا قد بلغتا 18 عاماً".

واثنتان من الفتيات بعمر 16 عاما أما أعمار شقيقاتهن الثلاث فهي 17 عاماً و20 عاماً و23 عاماً.

وبحسب لائحة الاتهام فان "الفتيات الخمس يسكن داخل منزل في مزرعة وتعرضن لاغتصاب متكرر وهتك عرض من قبل والدهن المتزوج اثنتين من بلده (في سورية) فيما زوجته الثالثة أردنية".

واعترف الأب أثناء التحقيق باغتصاب بناته على مدى سنوات منذ الصغر.-(ا ف ب)