آخر المستجدات
العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون المعشر يتحدث عن ضريبة البنوك ويقول: صندوق النقد رد علينا "أنتم من يحتاجنا وليس العكس" مجلس التعليم العالي يتخذ عدة قرارات.. ويعدل شرط الاستفادة من مقاعد "المصلحة الوطنية" صحيفة: خلافات أردنية مصرية بسبب شركة الجسر العربي.. وجمعية عمومية الأحد

الاردن: السجن 25 عاماً لأب اغتصب بناته الخمس

الاردن 24 -  

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في الاردن، الثلاثاء، حكما بالسجن 25 عاماً بحق سوري خمسيني اغتصب بشكل متكرر على مدى سنوات بناته الخمس، وفق مصدر قضائي.

وبحسب المصدر، "أصدرت المحكمة حكما مشددا بالسجن 25 عاماً بحق سوري (50 عاما) لاغتصابه بناته الخمس من زوجاته الثلاث".

وأضاف، أن "الفتيات تقدمن بشكوى ضد والدهن بعد أن ضقن ذرعا من أفعاله الجنسية معهن منذ صغرهن".

ودين الرجل بـ"تهمتي الاغتصاب المقترن بفض البكارة مرتين، وهتك العرض 200 مرة".

ووفقا للمصدر شددت المحكمة الحكم "لكون الفعل المرتكب يقع على المحارم بصفته أب إلى جانب فضه بكارة ابنتين كانتا قد بلغتا 18 عاماً".

واثنتان من الفتيات بعمر 16 عاما أما أعمار شقيقاتهن الثلاث فهي 17 عاماً و20 عاماً و23 عاماً.

وبحسب لائحة الاتهام فان "الفتيات الخمس يسكن داخل منزل في مزرعة وتعرضن لاغتصاب متكرر وهتك عرض من قبل والدهن المتزوج اثنتين من بلده (في سورية) فيما زوجته الثالثة أردنية".

واعترف الأب أثناء التحقيق باغتصاب بناته على مدى سنوات منذ الصغر.-(ا ف ب)